راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الفارسي الدين كتاب دعاء سيدنا الامير محمد مقام جواد الموحدون جوفيات معروف الفاضل شعيب حمدان سلمان الحكيم النبي الله الخضر الست ابراهيم سبلان النفس الدروز الشيخ

شاطر | 
 

 كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الخميس أغسطس 20, 2009 7:10 pm

هذا هو عنوان كتاب ( آدولف هتلر)

سوف أختصر الكتاب حتى نصل للمغزى الذي اراده(هتلر)
والذي يتجلى بالتسمية التي اعطاه للكتاب
في البداية يشرح لنا عن مراحل حياته من طفولته حتى بلوغ سن الاهلية
ثم عن اصدقاه وعن العنف الذي تعلمه منهم .
وبعدها
عن الافكار الذي تمسك بها ومنها الحلم الكنائسي
وبعد التخلي عنها سريعا عثرعلى بعض الكتب العسكرية التي وصفت المعارك بين فرنسا والمانيا عام 1870-1871وكيف اصبح يعشق الجنود مندو ذلك الوقت

ثم ادعكم مع هتلر وما كتب عن اليهود :

(وقد كانت معرفتي باليهود فقط هي ما اوضح لي الطبيعة الحقيقية الخفية لنشاطات اتحادات العمال، الديمقراطية ظاهراً، الشيوعية في الخفاء .
لا اتذكر بالضبط متى بدات بالتفكير بشكل جدي بالقضية اليهودية. لا اعتقد انني استمعت لهذه الكلمة في منزلنا اثناء طفولتي. اعتقد ان والدي كان سيتضايق من الاهتمام بهذه القضية بل ويعتبر التركيز عليها نوعاً من انواع التخلف. وبسبب تجاربه المختلفة، وصل لنوع من العالمية التي، بالرغم من وطنيته، اثرت عليه بشكل ما. وما رايت في المدرسة ما دفعني لتغيير افكاري.
واتذكر الان وجود شاب يهودي معنا في المدرسة، ولم نكن نثق به بسبب تسريبه للاخبار من شخص لآخر. ولكن هذا لم يدفعني للتفكير بالامر بشكل جدي .
في سن الخامسة عشر، استمعت لحوارات دينية وسياسية تناولت القضية اليهودية، ولكني ضقت ذرعاً بها نظراً لطبيعتها الدينية. كان هناك بعض اليهود في لينز. ومع مرور القرون، تغيرت طباعهم ومظهرهم لدرجة انني اعتبرتهم الماناً. يا للبلاهة! تصورت انه لا فرق بيننا وبينهم سوى الدين. حقيقة معاناتهم للاضطهاد بسبب دينهم، كما تصورت واهماً ، دفعتني للغضب حين سمعت الناس ينتقدونهم .
ثم جئت الى فيينا وبسبب اهتمامي بالمعمار والصعاب التي واجهتها، لم الاحظ وجود مئتا الف يهودي بين المليونين الذي يقطنونها. غمرتني الافكار والقيم الجديدة. وفقط مع عودة الوعي والتروي وضحت الرؤية.
في البداية ، اغضبتني للغاية انتقادات بعض الصحف المحلية لليهود، وتصورت انها رجعة لتطرف العصور الوسيطة. وبما ان المجلات المعنية ما كانت حسنة السمعة، تصورت ان القضية لا تزيد عن كراهية وحسد. واكد صحة هذا الراي الاسلوب النبيل الذي استخدمته الصحف الكبيرة في الرد على هذه الاتهامات، او رفضها احيان كثيرة مجرد التعليق عليها، وقتلها بالصمت المطبق.
قرات الصحافة الدولية واذهلني وسع افقها ومواضيع مقالاتها. احترمت سموها الفكري، وان ضايقني احياناً ما اعتبرته نوع من النفاق على حساب الحقيقة. فقد رايت مغازلة هذه الصحف للسلطة. وما حدث امر يتعلق بالحكومة، الا ووصفوه بحماس منقطع النظير. وفي ذات الان، كانوا احياناً يهاجمون الحكومة القيصرية في المانيا. كانت موضوعيتهم اذاً عبارة عن احترام مصطنع لاتفاقية بين دولتين. شعرت بسطحية هذه الصحافة، وبدات الاحظ نقاط ضعفها . قراتها الان بحذر، ولاحظت ان الصحافة المعادية لليهود، كانت اكثر صراحة احياناً. بل ان بعض ما نُشر على صفحات الاخيرة كان يدفع للتفكير .
وفي يوم لاحظت يهودياً في شوارع فيينا وتطلعت له متسائلاً: هل هذا الرجل الماني؟ كالعادة قمت بالقرائة عن هذا الموضوع، وكانت الكتب سيئة. الكتاب تصوروا ان القاريء يعرف كل ما هو ضروري عن اساسيات الموضوع، وجله قدم افكاراً غير علمية البتة. تراجعت، وخشيت ان تتكون لدي اراء غير عادلة بهذا الشان .
ما بات واضحاً لي هو ان اليهود ما كانوا الماناً ، بل شعباً خاصاً. فمنذ ان بدأت بدراسة
الموضوع بت الاحظهم. وكانت تصرفاتهم واخلاقياتهم واشكالهم تخالف تماماً الألمان العاديين.
بل انني عرفت ان هناك بينهم حركة تدعى الصهيونية تؤكد على انهم شعب خاص. وكان
واضحاً ان بعضهم وافقوا على هذه الفكرة، وعارضها آخرين. ولكن المعارضين للصهيونية بدوا لي كاذبين لانهم ما رفضوا الصهاينة كمارقين، بل كيهود يقدمون افكاراً خطيرة واساليب ضارة للتعبير عن هويتهم الدينية. وهكذا كانوا جميهاً جسداً واحداً ، الصهاينة وغيرهم .

خلال فترة قصيرة تقززت من الحوار بين اليهود الصهاينة واليهود غير الصهاينة لان الحوار بدا لي مبنياً على خداع كاذب لا يتلائم مع السمو الخلقي والطهارة التي يدعيها الشعب المختار لنفسه .
ثم لاحظت ايضاً الدور الذي يلعبونه في الحياة الثقافية: ولا ادري هل يوجد اي نوع من انواع الفساد الاخلاقي والثقافي بدون ان يكون احدهم وراءه . لاحظت دورهم في الصحافة، الفن، الادب ، المسرح. لم احتاج سوى لقراءة الاسماء وراء كل انتاج يسعى لهدم البنية الاخلاقية للمجتمع، وفي جميع الميادين. ان انتجت الطبيعة واحداً مثل جوثة، فهناك مقابله الاف من هؤلاء الذين يبثون السموم في ارواح الناس . وبدا كأن الطبيعة قد خلقت اليهود للقيام بمثل هذه الادوار .
تسعة اعشار القاذورات في ميداني الادب والمسرح انتجها الشعب المختار، وهم لا يزيدون عن %1 من السكان. اما الصحافة الدولية التي احببتها يوماً فكان غالب كتابها منهم. ادركت الان ان اسلوبهم الموضوعي في الرد على مهاجميهم ، والتزامهم الصمت احياناً، ما كانا سوى خداعاً يهدف للسيطرة على الناس. لاحظت ان الاعمال المسرحية والادبية التي يمتدحونها هي التي يقدمها اليهود، اما الاعمال الادبية الالمانية، فانتقدوها دائماً بقسوة بالغة. ما اختبأ وراء الموضوعية المصطنعة كان العداوة الشديدة لكل ما هو الماني .
ولكن ، لمصلحة من كان كل هذا؟ هل كان كله محض صدفة؟ بت غير واثق شيئاً فشيء .
ثم لاحظت الاخلاقيات اليهودية في الشارع. علاقتهم بالدعارة، بل وباستعباد البيض، كان واضحاً جداً في فيينا. وهكذا حين ادركت ان اليهودي هو ذلك المرابي البارد القلب، المنعدم الحياء، الذي يستثمر امواله في هذه التجارة الفاسدة التي تدمر المجتمع، ارتعشت اطراف جسدي .
بدات بمناقشة القضية اليهودية، وتعودت ان اراهم في مختلف فروع الحياة الثقافية. ولم استغرب حين عرفت ان زعيم الحزب الديمقراطي الذي تحدثت عنه اعلاه كان يهودياً .
وحتى في علاقاتي اليومية مع العمال، لاحظت قدراتهم المذهلة على تقبل اراء متعاكسة، متذبذبين بين اتجاه واخر احياناً خلال ساعات او ايام محدودة. لم استطع ان افهم كيف يمكن لاناس، حين تتحدث مع احدهم ، يبدو لك منطقياً واقعيا، ان يتحول فجاة تحت تاثير رفاقه لاراء معاكسة لكل منطق. احياناً شعرت باليأس التام المطبق. فبعد ساعات قضيتها في حوار مضني، شعرت بانني ساعدت في تحرير احدهم من هراء آمن به، وسعدت لنجاحي، ولكني سمعته يكرر ذات الهراء ثانية صباح اليوم التالي، وذهب جهدي هباء .
فهمت انهم ما كانوا قانعين باوضاعهم وبغضوا القدر الذي عاملهم بقسوة شديدة , الرجال الذي بخسوهم الاجر وما فهموا معاناتهم، وانهم تظاهروا ضد ارتفاع الاسعار، كل هذا كان مفهوماً.
ولكن ما لا افهمه كان كراهيتهم لجنسهم ووطنهم، واحتقارهم له، وتدميرهم لتاريخه. كان هذا الصراع ضد جنسهم وقبائلهم وبلادهم تدميراً للذات. وان امكن معالجتهم منه، فلساعات محدودة .
ثم لاحظت ان صحافة الديمقراطيين تحكم فيها اليهود: ومع ان ظروف العمل في هذه الصحف شابهت غيرها، الا انني لم اجد بينها واحدة يمكن اعتبارها حسب رؤيتي الخاصة، وطنية. كانت الصحافة التي يديرها اليهود شيوعية في العادة، واسعدني هذا. اذ عرفت ان الحزب الذي كنت اتصارع معه منذ شهور كان اجنبياً، فاليهود ما كانوا ابداً المانا .
عرفت الان من اغوى شعبنا لطريق الظلال .
عرفت ايضاً ان انقاذه ممكن .
اما اليهودي، فآرائه الضالة لا تتغير ابداً .
فقد حاولت آنذاك مناقشتهم: تحدثت كثيراً واوضحت شرور الفكر الماركسي، ولكن بلا فائدة سوى ان يبح صوتي. واحياناً ،حين نجحت في اصابة احدهم بضربة فكرية مميتة، وشاهد جميع السامعين هذا، واضطر غريمك للموافقة، فانه سيعود صباح اليوم التالي لمواقفه ذاتها، وكان أي تغيير لم يحدث .

والعمال ادركت انهم ضحايا لهذه الاساليب واغوائها .
تراجعت عن الافكار الدولية وبت ناقماً على اليهود. وحين درست نشاطاتهم عبر القرون، تسائلت : هل كتب القدر لهم التوفيق والسيطرة على الاخرين، لاسباب لا نعرفها؟ هل يمكن ان يكون النصر حليفاً لامة ما عاشت الا للدنيا؟
تفكرت مرة اخرى في عقائد الماركسية ، وتعلمت اشياء جديدة : ان هذه العقيدة ترفض فكرة الصفوة الارستقراطية الموجودة في الطبيعة وتستبدل القوة الفكرية بالكثرة العددية. وهي لهذا السبب ترفض أي قيمة فردية، وتعارض الفكر القومي، وتسحب من الانسانية ثقافتها. انها فكرة كفيلة بتدمير أي حضارة، وان انتصر اليهودي بمعونة هذا الفكر، فان نصره سيكون الدمار النهائي للانسانية.
ولذلك اشعر انني اتصرف بمعاونة الخالق العظيم ومن اجل تحقيق اهدافه السامية لمصلحة البشرية حين ادافع عن نفسي ضد اليهودية واعلن الحرب عليه.)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سلطان
عضو رابطة الاطلال
عضو رابطة الاطلال


ذكر عدد الرسائل : 1089
العمر : 29
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي مـمـنـع
عارظة الطاقة :
29 / 10029 / 100

السٌّمعَة : 6
نقاط : 154929
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الجمعة أغسطس 21, 2009 8:04 am

عاش هتلر البطل

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
raia
مــديرة الـــموقــع
مــديرة الـــموقــع


انثى عدد الرسائل : 922
العمر : 31
المزاج : رايقه كتير اليوم
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 9
نقاط : 154215
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   السبت أغسطس 22, 2009 12:50 pm

اولا بدي اشكر عمر على طرح الموضوع الجريء
لكن عندي بعض النقاط التي ساقف عليها اذا سمح لي اخي عمر
راح ابدا من الاول

في البداية يشرح لنا عن مراحل حياته من طفولته حتى بلوغ سن الاهلية
ثم عن اصدقاه وعن العنف الذي تعلمه منهم .


فينا نفهم انو هتلر كان انسان عنيف يتعامل مع الاخرين بعنف
وليس بالمعايير التي يجب ان يتحلى بها رئيس الودله من عدل واتزان واخلاق عاليه...


عن الافكار الذي تمسك بها ومنها الحلم الكنائسي
وبعد التخلي عنها سريعا عثرعلى بعض الكتب العسكرية التي وصفت المعارك بين فرنسا والمانيا عام 1870-1871وكيف اصبح يعشق الجنود مندو ذلك الوقت


افكار يعشقها ومتمسك بها وتارة يتنازل عنها ويتمسك بغيرها
يتضح لي انه كان انسان متردد بمبداه غير متزن بافكاره يتمشى مع ما يراه مؤخرا ملائم لفكره المتقلب

ولذلك اشعر انني اتصرف بمعاونة الخالق العظيم ومن اجل تحقيق اهدافه السامية لمصلحة البشرية حين ادافع عن نفسي ضد اليهودية واعلن الحرب عليه.)

يا للعجب من هذا الانسان, هل حقا الله عز وعلا يحتاج لعبده ليعينه على خلقه اضحكني هتلر
هل يحتاج الله من عبده المعونه ليستطيع تحقيق اهداف ساميه؟
ومن وصل لهتلر ان الله له هدفا كهذا الحمام الزاجل ام التلغراف؟؟؟؟
وهل الله خلق شعبا لياتي هتلر ويبيده ان كان هذا صحيحا فهو بذلك يناقض الانجيل قبل اي ديانه اخرى
التي تنفي القتل وتنعته باشد الذنوب...
انا ابدا لا اتفق مع الراي الصهيوني وليس لي اولاد عم يهود واكره ما يفعلونه بفلسطين
لكن هتلر لم يكن نائبا عن رب العالمين على الارض
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   السبت أغسطس 22, 2009 1:32 pm

بالنسبة للنقطة الاولى الذي توقفتي عندها يا رايه :

بالطبع هتلر كان انسان عنيف او بالاحرا كان عنيف جدا وعلى فكرة هل تتوقعين وجود انسان
غير عنيف بتلك الفترة ذات الظروف القاسية (الاجتماعية والاقتصادية و الصحية وغيرها )
مع العلم اني اتكلم عن الطبقة الفقيرة وليس الغنية وكلنا نعرف ان هتلر من الطبقة الفقيرة

اما للنقطة الثانية :

فهتلر كان عمره لا يتجاوز 25 سنة عندما كان يفكر بتلك الامور ك (الحلم الكنائسي و ..............)
ولكن عندما كبرا اصبح متزنا هههه

الثالثة والاخيرة:

انا لا ادافع عن هتلر وعن عنصريته وغروره الجامح ولا انكر وجودها فيه
ولكني اردت فقط نقل ما كتبه بشكل حرفي في كتابه


ولكن شكرا يا رايه على مرورك على الموضوع
و الله يقدرنا على مكفاتك



ولكن اريد ان اسألك سوال :

لماذا اعبرته موضوع جريء ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raia
مــديرة الـــموقــع
مــديرة الـــموقــع


انثى عدد الرسائل : 922
العمر : 31
المزاج : رايقه كتير اليوم
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 9
نقاط : 154215
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   السبت أغسطس 22, 2009 1:37 pm

اممم لماذا اعتبرته موضوع جريء؟
بس ستنا شوي عمر
قلتلي كان عمرو 25 ولما كبر صار متزن اكثر
معناتو انا بعدني تحت سن الاتزان معناتو بدك ما تواخذني على سؤالي Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   السبت أغسطس 22, 2009 3:35 pm

وك اني ما قصدي هيك يا بنت الحلال
اني قصدي انو هتلر كان انسان متردد بمبداه غير متزن بافكاره و متقلب
قبل ما يبلغ العمر 23 (وها خصمت سنتين مشانك)

اما لجملة ( ولكن عندما كبرا اصبح متزنا )
اني عبمزح فيها

اما انو انتي بعدك تحت سن الاتزان
طبعا لا ثم لا و لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raia
مــديرة الـــموقــع
مــديرة الـــموقــع


انثى عدد الرسائل : 922
العمر : 31
المزاج : رايقه كتير اليوم
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 9
نقاط : 154215
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   السبت أغسطس 22, 2009 3:38 pm

شو عرفك Twisted Evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فهـــد
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ


ذكر عدد الرسائل : 1827
الموقع : ســــويــداء القلـــب
العمل/الترفيه : Contractor
المزاج : رايق للرايقين
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 155273
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الأحد أغسطس 23, 2009 10:06 am

يا للعجب يا للعجب يا للعجب
لو كان هتلر صديق اليهود لاختلف الراي
واصبح هتلر شخصية متزنه ورائعه في نظر البعض
وما حديثي عن هتلر الان :
لكل من يدافع عن القوم الانجاس ( اليهود )
ولكل من يحبهم
ولكل من يكره الذي يبغضهم
سأقول هل كانو اليهود يوما يدعون للخير
الم يقتلو ويفتكو وينهبو
قتلة الانبياء والصالحين
المخلصون لكم !!!! الذين يحبونكم !!!!! ماذا ؟
الكيان الذي .. لا الفاشية ولا النازيه ولا اي منظمه تظاهيه في الشر ....
احيي هتلر من قلبي فقط لانه ...قهم ويا ريت ما خلا حدى منهن
اضحكك هتلر ؟؟؟؟؟
ولماذا يا رايه اضحككي هتلر لانه حرق وسخ الارض
ام لانه بنظرك غير متزن ويدعي انه يعين الرب على اليهود
وهذا الذي لفت نظرك
لكن انتم لا تحبون من يتكلم عن الانجاس والقتله
وانا هنا لست بموقع الدفاع عن هتلر فهو لا يعنيني شيئ
سوى انه حرقهم فقط لا غير


علما بان هتلر ليس ابن عمي ولا الالمان اولاد خالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
ابو فهـــد
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ


ذكر عدد الرسائل : 1827
الموقع : ســــويــداء القلـــب
العمل/الترفيه : Contractor
المزاج : رايق للرايقين
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 155273
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الأحد أغسطس 23, 2009 10:17 am

ملاحظه :
العرب من لما كانت لهل الوقت بيكرهو اليهود
لان اليهود ما بيحبو غير حالن ومصلحتهن فوق كل المصالح
ولا بيعرفو حق ولا بيعرفو نبي ويمكن ما بيعرفو الله ذاتو
والتاريخ بيشهد
وهني اعدائنا الوحيدين الله يحرقن متل ما هتلر حرقهن

وانا فتت عالمنتدى مشان هل الموضوع فقط
لان متوقع ردود هيك
ورح رد كمان هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159502
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الأحد أغسطس 23, 2009 12:59 pm

والله يا اخوان اسمحولي بهلكلمه انا عايشه بين يهود هذا الاشي بقول اني بحبهن ؟؟!؟! بلعكس تمام ما بقدر شوفهن بعيوني بس هن اثبتو حالهن عحساب العرب واحنا سماحنالهن بهالاشي للاسف الشديد بالنسبه لهتلر قريت مره كتاب لمذكراته ومذكور فيه جمله " اذا سمح لي الوقت بعد القضاء على اليهود ساقضي ايضا على العرب وساتربع على عرش العالم واجعل ما بقي منهم خداما لنا ..سيعيشون الامان ملوكا للعالم " يعني الدور كان لاحقنا والبطل هتلر كان راح يقضي علينا

لاتعليق اكثر تقبلو مروري المتواضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سلطان
عضو رابطة الاطلال
عضو رابطة الاطلال


ذكر عدد الرسائل : 1089
العمر : 29
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي مـمـنـع
عارظة الطاقة :
29 / 10029 / 100

السٌّمعَة : 6
نقاط : 154929
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الأحد أغسطس 23, 2009 6:00 pm

اجا دوري
طبعا مين ما كان هتلر فانا احييه لحرقه الانجاس
و اقول الانجاس يا اخوان فمن حرقهم هتلر ليسوا يهود
نعم من حرقهم هتلر هم اتباع ديانة حرفها الاباطرة و الملوك على هواهم و قالو هذه الديانة اليهودية
نحن كا موحدين لدينا انبياء مثل ايهودا ص
و هو يذكر انه نبي لليهود
فلننظر
اين هم اليهود من دينهم
انهم بعداء عن الدين اليهودي
بعد الارض عن الشمس
فما يتدعون انه دينهم هو دين مزيف حسب رغبات الصهاينة
حسب اطماعهم و خدمة مشاريعهم
و سمموه الدين اليهودي
تلفيق و كذب
فهم ليسو يهود حقيقيين
نعم هتلر لم يخطأ في حق اليهود انما ارشده عقله للصواب
فحرق هؤلاء المنافقين الذين يدعون اتباعهم للدين اليهودي بغير وجه حق
فالدين اليهودي
لا يامر بالقتل و السلب و النهب و الاحتلال
فليس هناك دين ساماوي يامر بالقتل و هكذا اشياء
هؤلاء اخفو اليهود الحقيقيين نعم
و غسلو ذاكرة البعض و ادمغتهم و وضعو بنود كما يريدون
كما يساعدهم في تحقيق رغبات جشعة
بالقتل و الاجرام
و هتلر قد تنبه لهذا فقام بتطبيق جزاء عادل لهم
فأذا هم يستنكرون حرق هتلرلا لهم
لماذا يحرقون الفلسطينيين
اجيبوني
هل المحرقة عنصرية
فاذا قلنا نعم
فان قتل الفلسطينيين و حرقهم بالقنابل و تشويه جثثهم بالفوسفور
و الاسلحة المحرمة دوليا
هؤلاء هم الصهاينة لا دين ولا ملة فقط جشع حقد كذب و غدر
فما اخطأ هتلر في حقهم حين كشف مخططهم
و نفذ فيهم قصاص عادل
بغض النظر ان كان هتلر لا يحب العرب او ما شابه
فهذه قظية اخرا اما بالنسبة لتصرفه مع االصهاينة الذين يصر البعض على تسميتهم باليهود
رغم انهم لا يمتون لليهودية بصلة فاني بكل حب احييه
فقد كان في هذا ذكيا
لانهم لا يستحقون غير ذالك فهم كاذبون سفهاء
و دليل ذالك
يستنكرون المحرقة
و يحرقون الناس
اليس هذا صلب الكذب و النفاق
هل هذا هو الدين اليهودي كذب كذب
فهم قتلت الانبياء
نعم
و قد كتب الله عليهم ذالك
فلو لم يكتب الله لهم ذاك المصير
مؤكد لما لقيوه
ولاكن هذا قظاء الله
و ما هتلر كان الا وسيلة
فاذا الله اراد ان يموت الأنجاس بالحرق على يد هتلر
و من لم يرد له الله ان يموت على يد هتلر حرقا
نجاه
فتحية لكم و لي عودة لاكمل ما بدات في كتابتي

و

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
المراقب
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1561
الموقع : الواقع
العمل/الترفيه : كره القدم
المزاج : رومنسي وهادء
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
80 / 10080 / 100

السٌّمعَة : 3
نقاط : 152759
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الإثنين أغسطس 24, 2009 9:38 am

هاي كيفكو والله كل واحد الو راي يحترم
انا بقول هيك...........
اليهود صرمايه .... وهتلر صرمايه مقطعه الله يسخطون


[b]البطل الي بحيوه هو من امثال سلطان باشا اطرش(ر)
Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
raia
مــديرة الـــموقــع
مــديرة الـــموقــع


انثى عدد الرسائل : 922
العمر : 31
المزاج : رايقه كتير اليوم
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 9
نقاط : 154215
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 7:02 am

بسم الله الرحمن الرحيم

انا راح رد اولا على الاخ رواد:

المخلصون لكم !!!! الذين يحبونكم !!!!! ماذا ؟
الكيان الذي .. لا الفاشية ولا النازيه ولا اي منظمه تظاهيه في الشر ....
احيي هتلر من قلبي فقط لانه ...قهم ويا ريت ما خلا حدى منهن


من انت لتحكم على شعب بالموت بسبب انه غير مخلص لك او لغيرك
اهذا يعني ان الامه العربيه خاليه من الاخطاء؟
هل العراق مخلصه للكويت؟
هل شيعة البحرين العرب مخلصون لدولتهم اذا لماذا لا يجندون؟
هل الفلسطينيين مخلصين لدولتهم؟ اذا كيف كل كبيره وصغيره عند الموساد معروفه!!!!!

هل لا يوجد شر في العالم الا عند اليهود؟
هل باقي العالم خالي من الشر؟
البوسنه والهرسك وما فعله الشيشان والروس اليس هذا شرا؟
في السودان في مقاطعة دارفور المذابح التي ذبح فيها الشعب من قبل الحكومه ماذا تسميه؟

هتلر كان ناوي ما يخلي حدا منهم معك كل الحق لكن كان راح يكفي ويذبح العرب بعدون على اساس احنا اسفل السلم العرقي
ماذا تسمي هذا خيرا من هتلر؟

يا ابو فهد في مثل بيقول فاقد الشيء لا يعطيه
يلي عنده شر بيقابل العالم بالشر, اعتاد اليهود على الشر وعاملوا الفلسطينيين بذات الشر الذي عوملوا به.

قبل انا نحاسب اليهود على شرهم ونحكم عليهم بالموت لماذا لا نحاسب العرب على شرورهم
والتفكك الاجتماعي بينهم؟
في دوله اليهود لديهم من اول القرن العشرين هدف وضعوه امام اعينهم وهو اقامة دوله لهم
الم يحن الوقت ان نتعلم ان نحقق الاهداف ايضا ولا تبق حبرا على ورق؟

ردي للاخ ابوسلطان:
و قد كتب الله عليهم ذالك
فلو لم يكتب الله لهم ذاك المصير
مؤكد لما لقيوه
ولاكن هذا قظاء الله
و ما هتلر كان الا وسيلة


اذا قلنا ان ما مر به اليهود كان قضاء وقدر اذا القضيه الفلسطينيه حلت بابسط الطرق""""قضاء وقدر"""
واليهود وسيله لقتل الفلسطينيين هذا اذا اعتبرنا منطقك صحيح....

الله عز وعلا امرنا بالتسامح والتفكير المنطقي لحل الامور بالطريقه السلميه
فكم حاولت الدول ان تحل القضيه الفلسطينيه واي قضيه اخرى بالحرب
فما زادت الحروب الا الدمار وابعدت السلام ....
اليهود من خلال ما مروا به من اضطهاد عبر العصور بسبب جشعهم وتفكيرهم المادي
جعلهم قادرين على الدهاء والمكر وادارة العقول البشريه لصالحهم...
بمكان ان ندعو عليهم بالموت وانتظار من ياتي ليريحنا من مكرهم
لماذا لا نتعلم ان نحافظ على انفسنا وعلى كياننا بالائتلاف والاخلاص وان نكون يد واحده
وك يا عمي العرب 400 مليون او العرب اتفقوا على ان لا يتفقوا؟
عجبا!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فهـــد
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ


ذكر عدد الرسائل : 1827
الموقع : ســــويــداء القلـــب
العمل/الترفيه : Contractor
المزاج : رايق للرايقين
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 155273
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 9:17 am

من انت لتحكم على شعب بالموت بسبب انه غير مخلص لك او لغيرك

انا كائن حي من فصيلة تدعى البشر ( الانسانيه )
وهل لها معنى لدى اليهود
هل سمع اليهود المزعومين بهذه الكلمه
هل تعني لهم شيئا اعتقد لا بصفتي منصب ان احكم على الشعوب
ومن قال ان الامه العربيه ليس لديها اخطاء
ومن قال ان كل امم الارض ليس لديها اخطاء
وهل نحن معصومون عن الخطأ
لست بصدد النقاش عن الدول العربيه لا لشيئ ولكن سابقى في صلب الموضوع
ولا يهمني البوسنه والهرسك .......... فكل شعوب العالم عدا اليهود بشر
يا سيدتي الفاضله : التاريخ عبر الزمن يرينا من هم اليهود والحاضر اليوم يثبت
فهم قوم انجاس لا يعرفون الرحمه قتل الانبياء اهو رحمه قتل الاطفال قتل النساء .......
ومن نصبهم في الارض ليقتلوا ويستوطنوا ويحتلوا
هل الله اعطاهم الارض وقال هي لكم فافعلوا ما شئتم
من سمح لهم باقامة دوله على حساب دوله
من ومن ومن ..........؟
تقولين هتلر عندما يتنهي من اليهود سيبدأ بالعرب
قلت في ما سبق انا احيي هتلر ( فقط ) لانه ...قهم
فهو لا يعني لي شيئ سوى حرقهم
قلتي سنحاسب اليهود على شرهم ولماذا لا تحاسب العرب ؟
وهل افعال العرب مهما كبرت تضاهي افعال الانجاس
حان ان تتخقق الاهداف في القرن العشرين ولا تبقى حبر على ورق
اهداف اقامة دوله لليهود على ارض عربيه تدعى فلسطين
والتوسع بها على حساب الدول المجاوره من الفرات الى النيل
على حساب شعوب هذه المنطقه وحريتها
الاهداف التي نسعا لتحقيقها الا يجب ان تكون اهداف ساميه
ام انا اضع هدف ان اقتل فلان من الناس اذا يجب ان اقتله ليتحقق هدفي !!!
كل شيئ في هذه الدنيا يمت للاجرام فهو منبع يهودي
نهر من الاجرام والارهاب متدفق لا مكان للرحمه فيه
فقط بالمال والاعلام والتمسكن يخدعون البعض
..........
اخيرا وليس اخرا
من وكلك بالدفاع عنهم اتدافعين عنهم وانتي عربيه اصيله
يكفي فالمخطط كبير وانتم لا تعلمون
ليست الحياة كلها (دولارات)
يتبع ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
ابو فهـــد
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ


ذكر عدد الرسائل : 1827
الموقع : ســــويــداء القلـــب
العمل/الترفيه : Contractor
المزاج : رايق للرايقين
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 155273
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الجمعة يناير 28, 2011 8:19 am

عدنا من جديد .....
ولكن بعد مرور وقت كافي
قد غير البعض فيه نظرتهم لليهود وبقي البعض على رأيه
قد بانت حقيقة اليهود للبعض وبقي البعض يرتدون غطاء على العيون
بانت افعالهم وبانت نواياهم
تبت اياديهم على ما يفعلون ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
كنار
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 2064
الموقع : فلسطين - الجليل
المزاج : الحمدلله دايما
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 121624
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الجمعة يناير 28, 2011 11:53 am

شكرا لكاتب الموضوع


عدل سابقا من قبل كنار في الأحد يناير 30, 2011 5:32 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلام
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 616
المزاج : هادئه
الدين أو المذهب : درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 121922
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   الجمعة يناير 28, 2011 12:35 pm

عمتم مساءاً اصدقائي
تعددت الأراء في هذه القضيه،والكل يضن ان اليهود أحرقهم هتلر النازي ولكن الحقيقة غير هذا تماماً ان ما حدث هو ان اللوبي الصهيوني استغل فكرة كره هتلر لليهود ومحاربته لهم. وقاموا ببث الاكاذيب ونشر الاشاعات بانه حرقهم وصنع منهم صابون ،كي يثيروا شفقة العالم عليهم من اجل ان يساعدهم ويعاضدهم للقيام بدولة اسرائيل.
وبدأوا باستعطاف الرأي العام بانهم مظلمون ومقهورون ومعذبون ومشردون وان هذه الارض الفلسطينيه كانت ملكاً لاجدادهم واسلافهم وبدأوا بنشر الاكاذيب عن العرب بانهم شعب همجي متسلط غبي له ذيل يحب السيطره والامتلاك ولا يستحق الحياة .
ومن قبل قيام دولتهم كانوا يمهدون ويخططون ويوجهون الاعلام لصالحهم بينما كان العرب يغطون في سبات عميق والمياه تجري من تحتهم وهم لا يدرون .
ولكن لا بد لشمس الحقيقة ان تسطع ولا بد لليل ان ينجلي.
ومن اقوال هتلر انه قال: الشعب الذي وصل الى قمة الحضارة ثم هبط الى الحضيض فهو لا يستحق الحياة وعنى بهذا العرب.
والشعب الذي يخطط للسيطرة على العالم هو شعب ذكي ويُخشى منه، ايضا لا يستحق الحياة، وعنى بالشعب اليهودي.لانه خاف ان يستولوا على الحكم في المانيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فهـــد
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ


ذكر عدد الرسائل : 1827
الموقع : ســــويــداء القلـــب
العمل/الترفيه : Contractor
المزاج : رايق للرايقين
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 155273
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   السبت يناير 29, 2011 10:56 am

لكن ما ورد عن هنلر في حرق اليهود كان صحيحا
قد يكون الذين حرقوا على فرض بضعة الالف
وصوروهم اليهود اكثر بكثير
.....
لا اريد ان اقارن بين اليهود والشعوب ....!
لكن اريد ان ابين من هم هؤلاء الفئه
وكيف ينظر اليهم من قبل كل الاراء
وكيف اقاموا دولتهم المزعومه واتوا من كل العالم اليها
كيف انهم استخدموا كل انواع الشر والدهاء والقذاره
بني صهيون : الصهيونية حركة سياسية عنصرية متطرفة ترمي الى اقامة دولة لليهود
في فلسطين تحكم من خلالها العالم كلّه
واشتقتّ الصهيونية من اسم جبل صهيون في القدس
حيث تطمع الصهيونية أن تشيدّ فيها هيكل سليمان وتقيم مملكة لها
تكون عاصمتها القدس ارتبطت الحركة بشخصية اليهودي النمساوي تيودر هرتزل
الذي يعدّ الداعية الأول للفكرالصهيوني
الذي تقوم على أرائه الحركة الصهيونية في العالم
من زعماء العصابه المجرمين : تيودور هرتزل
ديفيد بن جوريون (أول رئيس وزراء لحكومة الكيان الصهيوني الغاصب)
موشي ديان الاجرامي
مناحم بيغن الاجرامي
شارون ... لا توجد معاني توصف اجرامه اول ارهابي
وكثر غيرهم من مجرمين الحرب ومروجي الارهاب
يتبع .....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
نور الدين
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 934
الموقع : جبل لبنان
الدين أو المذهب : موحد أكيييييييييييد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 141367
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!   السبت يناير 29, 2011 12:52 pm

ليش كل الياهود مشمولين. مفروض الصهايني مش كل الياهود... بالنهاي الياهوديي دين سماوي.

تحياتي.

يعني مثل القاعدة بالاسلام. مثل الصهايني بالياهوديي مثل الصليبيي بالمسيحيي

هو ما بيمثلو دين. الدين بريئ منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كان في وسعي حرق جميع يهود العالم.. لكني تركت لكم شيئا منهم.. لتعرفون لما أحرقتهم..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: قسم المعلومات العامه-
انتقل الى: