راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
مقام الله الست حمدان سيدنا شعيب الموحدون النبي الحكيم النفس الامير ابراهيم الخضر الدروز جوفيات سلمان كتاب سبلان محمد دعاء الفاضل الدين جواد الشيخ معروف الفارسي

شاطر | 
 

 كيد الرجال كمان عضيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159552
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: كيد الرجال كمان عضيم   السبت أغسطس 22, 2009 4:45 am

وكيد بعض الرجال عظيم أيضا

والموضوع وما فيه يا سادة يا كرام أن أحد الأزواج كان يجلس فترة طويلة جداً في ملحق المنزل الذي يقبع في الفناء الخارجي "الحوش" وقد لاحظت الزوجة أن الرجل يطيل المكوث وعلاوة على ذلك يقفل الباب.. وما زاد الطين بلة أنه لا يسمح لأحدٍ من أفراد العائلة بالدخول؛ بل إنه لا يسمح بتنظيف الملحق إلا وهو موجود، ولا يغادر إلا بعد خروج من كان ينظفها سواء الزوجة أو الخادمة.

وكما تعلمون بدأت الشكوك والظنون تلعب برأس المرأة، وتمنت لو تدفع الغالي والنفيس لتعرف سر هذا الملحق، ولكن للأسف لم يتسن لها ذلك، ولكن وفي أحد الأيام سافر الزوج منتدباً إلى خارج البلاد لبضعة أيام، فاستغلت المرأة تلك الفرصة وذهبت وأحضرت أحد فنيي المفاتيح، وطلبت منه فتح الباب بأية وسيلة، وأخبرها الفني أن الباب مقفل وحتى لو تم فتحه فلن يمكن إقفاله، فقالت له: لا يهم! وفي نفسها تقول الويل والثبور لي إن لاحظ ذلك، ولكني سأقول له لو سأل بأنك نسيته مفتوحاً مع أني لا أظنه سيصدق!

المهم أن الفني فتح الباب وغادر.. دخلت المرأة وفتحت أدراج المكتب علها تلحظ شيئا، وكانت من "زود" الاستعداد للمفاجأة تفتحها بشكلٍ هادئ كي لا تنصدم، ولكنها لم تلاحظ شيئاً.. فتحت التلفاز وقلبت القنوات ولم تعثر على قنوات مشبوهة كما ظنت، رفعت السجادة علها تعثر على ما يستدعي كل هذه الجلسة الطويلة من الزوج، ولكن لم يكن هناك شيء.. خرجت.. وقبل أن تغلق الباب عادت إلى الداخل مرة أخرى وهي تقول في نفسها لا يمكن أن يذهب تعبي سدى، وقامت بزحزحة كل شيء في الملحق عن مكانه حتى جاء الدور على الدولاب المسند إلى الحائط الذي ما إن أبعدته إلا ولاحظت وجود باب يؤدي إلى خارج المنزل، ولكن ليس إلى الشارع بل إلى المنزل المجاور، حيث اكتشفت فيما بعد أن الرجل قد تزوج امرأة ثانية وأسكنها بجوار منزله، وكان يمضي معها الوقت الذي كانوا يظنونه قابعاً في الملحق!!

بترك تخمين ما حدث بعد ذلك للقراء خاصة انتو يا نسااء ولكن بالفعل كيد بعض الرجال أشد من كيد عشر نساء
هالموضوع وصلني عالميل ونقلتلكو اياه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163478
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيد الرجال كمان عضيم   الإثنين أغسطس 24, 2009 3:46 am

ههههههههه
شحار يشحرها هالمره ومسكنلها ضرتها حدها
انا بتوقع انها لملمت غراضها وحطتلو ورقه عمكتبو مكتوب فيها ....شكرا....
وتركت البيت ورحلت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
دمعة الم
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 927
المزاج : رومانسيه
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 136639
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

بطاقة الشخصية
علاء:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: كيد الرجال كمان عضيم   الإثنين أغسطس 24, 2009 4:02 pm

يعني في متل بقول الكدب ملح الرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو سلطان
عضو رابطة الاطلال
عضو رابطة الاطلال


ذكر عدد الرسائل : 1089
العمر : 29
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي مـمـنـع
عارظة الطاقة :
29 / 10029 / 100

السٌّمعَة : 6
نقاط : 154979
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: كيد الرجال كمان عضيم   الإثنين أغسطس 24, 2009 10:39 pm

اي بس ها بينطبقش علينا نحنا
لانو نحنا الموحدين
ما منتزوج غير وحدي يعني مش زابطة معك هون مش بمحلها يا دمعة و امال ههههههههه
بس بتعرفي حلال عليه لانو هني بيعتبروش ههههههه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159552
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيد الرجال كمان عضيم   الثلاثاء أغسطس 25, 2009 4:30 am

ميرسي لمروركو الجذاب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بهاء شمس
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 792
العمر : 30
الموقع : في هذا الجسد
العمل/الترفيه : الذنوب
المزاج : مقصر كثير
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
38 / 10038 / 100

السٌّمعَة : 3
نقاط : 147229
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: كيد الرجال كمان عضيم   الأربعاء أغسطس 26, 2009 4:57 am

ما في كيد رجال وكيد نساء كل انسان فيه طباع خير وطباع شر

لذلك نحنا اللي بيتعبنا في حياتنا هو التمسك ببعض الاقاويل وتطبيقها على الجميع اولا نحمل ثقل على صدرنا
بالافكار السلبية التي تربطنا في غيرنا


اذا عممنا قول الكذب ملح الرجل ما ياتي وراء هذا المثل التعب والهم لكل من يحمل هذه الامثال
فمن هي التي لا تحتاج الى رجل في حياتها يكفي ان تحمل بعض هذا الافكار هناك من يؤمن بها
حتى ممكن ان تنهي حياتها الزوجية بها او ان تنهار نفسيا بثقل الفكرة على النفس وعدم الثقة في الغير


عدل سابقا من قبل بهاء شمس في الأربعاء أغسطس 26, 2009 2:45 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159552
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيد الرجال كمان عضيم   الأربعاء أغسطس 26, 2009 6:45 am

وك اخ منك يا بهاء ومن ابو سلطان شوفو تعقيبات البنات ما الطفها وشوفو انت كيف كيدكو مبين من التعقيبات


زي ما قال المثل " ان اعظم من كيد النساء.. كيد الرجال"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بهاء شمس
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 792
العمر : 30
الموقع : في هذا الجسد
العمل/الترفيه : الذنوب
المزاج : مقصر كثير
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
38 / 10038 / 100

السٌّمعَة : 3
نقاط : 147229
تاريخ التسجيل : 26/11/2008

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: كيد الرجال كمان عضيم   الأربعاء أغسطس 26, 2009 11:47 am

سلامتك من الاخ اختي نور والله يبعد عنك كيد الرجال وكيد النساء

بعدين مين راح يقدر يكيد انسان كله خير ومحبة وبركة متلك لهيك ما تهكلي هم

لو كان فينا كيد بيكفي تشرق شمس الخير والمحبة منكم علينا حتى تنمحي الظلمة من قلوبنا والكيد يختفي منها

والناس اللي حارسها الله تعالى متلك ما بينخاف عليها لهيك ما تهكلي دعاكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159552
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيد الرجال كمان عضيم   الخميس أغسطس 27, 2009 4:31 am

Suspect
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيد الرجال كمان عضيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: قسم المعلومات العامه-
انتقل الى: