راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
معروف جوفيات دعاء سلمان الحكيم محمد النبي الموحدون شعيب الدين الفارسي الست الشيخ ابراهيم سبلان مقام الخضر كتاب الفاضل سيدنا جواد الامير حمدان الله النفس الدروز

شاطر | 
 

 حقائق الكيان الصهيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو فهـــد
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ


ذكر عدد الرسائل : 1827
الموقع : ســــويــداء القلـــب
العمل/الترفيه : Contractor
المزاج : رايق للرايقين
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 155523
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: حقائق الكيان الصهيوني   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 4:55 am

(1)- هل تعلم أن سكان الكيان الصهيوني من غير اليهود لا يستطيعون شراء أو استئجار الأراضي في الكيان، واليهودي الذي ينتمي لأي دولة في العالم يضمن حصوله على حق المواطنة في الكيان، في حين أن الفلسطينيين الموجودين في فلسطين منذ قرون يتعرضون للقمع والاضطهاد؟

(2) هل تعلم أنه بدلاً من خياطة شارة على الملابس لتمييز العِرق ( كما فعل الألمان باليهود قبل الحرب العالمية الثانية ) تحمل لوحات سيارات الفلسطينيين الذين يعيشون في الكيان لوناً مميزاً للتفريق بين سيارات اليهود وسيارات غير اليهود؟

(3) هل تعلم أن القدس الشرقية والضفة الغربية وغزة ومرتفعات الجولان تعتبر من قِبل المجتمع العالمي برمته - بما في ذلك الولايات المتحدة – أراضٍ محتلة، وليس جزءاً من الكيان الصهيوني؟

(4) هل تعلم أن الكيان الصهيوني يخصص 85% من موارد المياه لليهود، ويتم تقسيم ال 15% الباقية بين جميع الفلسطينيين في الأراضي المحتلة؟ وعلى سبيل المثال، يتم تخصيص 85% من المياه لحوالي 400 مستوطن يهودي في الخليل في حين يتم توزيع ال 15% الباقية على سكان الخليل الفلسطينيين وعددهم 120 ألف نسمة؟

(5) هل تعلم أن الولايات المتحدة تمنح الكيان الصهيوني 5 مليارات دولار أمريكي كمعونة سنوية من أموال دافعي الضرائب الأمريكية؟

(6) هل تعلم أن قيمة المعونة الأمريكية للكيان الصهيوني والتي تبلغ 1,8 مليار دولار أمريكي سنوياً كمساعدات عسكرية فقط تفوق المعونات التي تقدمها الولايات المتحدة إلى قارة أفريقيا برمتها؟ ويتم استخدام هذه المعونات لشراء أسلحة أمريكية وعتاد تُصنّع في الكيان؟

(7) هل تعلم أن الكيان الصهيوني ينتظر استلام معونات إضافية قيمتها 4 مليارات دولار على شكل عتاد حربي أمريكي بما في ذلك طائرات (أف-16) المقاتلة الجديدة ومروحيات (أباتشي) و (بلاك هوك)؟ وباعتبار أن الولايات المتحدة هي الحليف الرئيسي للكيان الصهيوني وأكبر المؤيدين له دولياً، فإن واشنطن ملزمة بالمحافظة على "التفوق النوعي" الذي يتمتع به الكيان على حساب جيرانه في مجال الأسلحة؟

(Cool هل تعلم أن الإدارة الأمريكية أبلغت الكونغرس في مناسبات عدة بأن الكيان الصهيوني قد انتهك القواعد الخاصة بكيفية استخدام الأسلحة والعتاد الذي تقدمه أمريكيا له ( في الأعوام 1978 و 1979 و 1982 خلال القتال في لبنان وعند قصفه للمفاعل النووي العراقي عام 1981 )؟

(9) هل تعلم أن الكيان الصهيوني هو الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي ترفض التوقيع على معاهدة منع انتشار الأسلحة النووية ويمنع عمليات التفتيش الدولي لمواقعه النووية؟

(10) هل تعلم أن ضباطاً كباراً في وزارة حرب الكيان الصهيوني اعترفوا علناً بأن القوات الإسرائيلية أعدمت أسرى حرب عُزْل دون محاكمات؟

(11) هل تعلم أن الكيان الصهيوني نسف مقراً دبلوماسياً أمريكياً وهاجم السفينة الحربية الأمريكية (ليبرتي) في المياه الدولية عام 1967 ، وأدى الهجوم إلى مصرع 33 و إصابة 177 من أفراد طاقم السفينة، وأن الولايات المتحدة لم تفعل أي شئ حيال ذلك الهجوم؟ "تخيل لو أن بلداً إسلامياً مثل العراق فعل هذا"!!!

(12) هل تعلم أن الكيان الصهيوني يتحدى مجلس الأمن الدولي، وأن عدد قرارات المجلس التي يرفض الكيان الانصياع لها وصل إلى 69 قراراً؟

(13) هل تعلم أن الكيان الصهيوني ينتهج صراحة سياسة الإبقاء على "الشخصية اليهودية" لدولته؟

(14) هل تعلم أن المحكمة في الكيان الصهيوني توصلت إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق(آريئيل شارون) مسؤول شخصياً وبشكل مباشر عن مذبحة "صبرا وشاتيلا" في لبنان بتاريخ: 16 سبتمبر/أيلول 1982 والتي راح ضحيتها أكثر من ألف مدني فلسطيني من النساء والشيوخ والأطفال؟

(15) هل تعلم أن مجموعة من العمال الفلسطينيين غير المسلحين استُشهدوا بدم بارد في 20 مايو/أيار 1990 على يد جندي من الكيان الصهيوني جعلهم يصطفون في صف واحد قبل أن يُطلق عليهم النار، بينما كانوا ينتظرون حافلة تقلهم إلى غزة، وقبل المجزرة كان العمال الفلسطينيون قد سلَّموا تذاكر هوياتهم الشخصية لجنود الاحتلال في منطقة "ريشيون ليتسيون" ، فأمرهم جندي بالجلوس أرضاً وعدم رفع أبصارهم عن الأرض وعاجلهم بطلقات نارية عشوائية وقتل منهم سبعة وأصاب آخرين بجراح؟ وغني عن القول أن سلطات الاحتلال لم توجه للجندي القاتل أي تهمة!!!

(16) هل تعلم أنه وحتى عام 1988 كان مسموحاً لسكان الكيان الصهيوني بنشر إعلانات وظائف "لليهود فقط"؟

(17) هل تعلم أن وزارة خارجية الكيان الصهيوني تدفع أموالاً إلى 6 شركات علاقات عامة أمريكية لإبراز "صورة إيجابية" عن الكيان للشعب الأمريكي؟

(18) هل تعلم أن حكومة (شارون) الائتلافية تضم (حزب مولوديت) الذي يؤيد التطهير العراقي ويُنادي علناً بإبعاد الفلسطينيين قسراً عن الأراضي الفلسطينية المحتلة؟

(19) هل تعلم أن وثائق سرية تم الكشف عناها مؤخراً تشير إلى أن (ديفيد بن غوريون) ، الرئيس الأول للكيان الصهيوني، كان قد وافق على إبعاد العرب قسراً عن الأراضي الفلسطينية المحتلة؟

(20) هل تعلم أن كبير حاخامات الكيان الصهيوني (أوفاديا يوسف) وهو أيضاً المؤسس والزعيم الروحي (لحزب شاس) الديني، ثالث أكبر الأحزاب السياسية للكيان يُؤيد علناً حلاً نهائياً يتمثل في إبادة الفلسطينيين؟ وأنه خلال حديثه في محطة مذاعة على نطاق واسع بمناسبة عيد الفصح الماضي، تحدث عن الفلسطينيين قائلاً: "أن الرب سيُحاسبهم على أعمالهم، وسيُتلف نسلهم ويُبيدهم ويُدمرهم ويقضي عليهم قضاءً مبرماً، ومن غير المسموح به أبداً أن يكون المرء رحيماً بهم، ويجب أن تطلقوا عليهم الصواريخ لإبادتهم، إنهم أشراراً وملعونون."!!!

(21) هل تعلم أن اللاجئين الفلسطينيين يشكلون أكبر نسبة من اللاجئين في العالم؟

(22) هل تعلم أن المسيحيين الفلسطينيين يُعتبرون الآن "الشواهد الأحياء" للمسيحية، لأنهم ينحدرون مباشرة من سلالة حواريي سيدنا عيسى عليه السلام ويقف المسيحيون الفلسطينيون متحدين مع إخوانهم المسلمين في نضالهم ضد الاحتلال الصهيوني؟

(23) هل تعلم أنه على الرغم من حظرٍ فرضته المحكمة العليا في الكيان الصهيوني على التعذيب، يستمر محققو جهاز (شين بيت) دون انقطاع في عمليات تعذيب الأسرى الفلسطينيين؟

(24) هل تعلم أنه على الرغم من كل محاولات الكيان الصهيوني لإرباك التعليم الفلسطيني توجد بين الفلسطينيين أكبر نسبة لحملة الدكتوراة في العالم قياساً لعدد السكان؟

(25) هل تعلم أن حق تقرير المصير مضمون لكل إنسان بموجب الإعلان العالمي لحقوق الإنسان في 10 ديسمبر/كانون الأول 1948، ولكن ما زال منتظر أمام الفلسطينيين أن يتفاوضوا بشأن هذا الحق بمقتضى اتفاقيات أوسلو؟

(26) هل تعلم أنه مما يزعم ويكتب على نطاق واسع في كتب التاريخ بأن العرب هاجموا الكيان الصهيوني في حرب 1967، كان الكيان الصهيوني هو الذي هاجم الدول العربية أولاً واستولى على القدس والضفة الغربية ووصف الهجوم بأنه "ضربة وقائية"؟

(27) هل تعلم أن الكيان الصهيوني، باعتباره سلطة احتلال، يتحمل مسؤولية خاصة بموجب معاهدات جنيف لحماية المدنيين الفلسطينيين؟

(28) هل تعلم أنه على الرغم من دعوة (آريئيل شارون) علناً لوقف إطلاق النار أحادي الجانب، لم يتوقف جنود الاحتلال عن إطلاق النار وقتل الفلسطينيين وهدم منازلهم؟ وكان آخر مثال على ذلك هو اغتيال ثلاث نساء عندما أُطلقت عليهم النار من دبابة وهن داخل خيمتهن!!!

(29) هل تعلم أن الصهاينة ظلوا يحاولون تدمير المسجد الأقصى وقبة الصخرة خلال ال 50 عاماً الماضية عن طريق حفر أنفاق تحت الأرض لإضعاف أساسات المباني والتسبب في انهيارها؟

(30) وصف زعيم جنوب أفريقيا الأسبق (نيلسون مانديلا) حكومة الكيان الصهيوني بأنها حكومة عنصرية تماماً كما كان نظام جنوب أفريقيا العنصري في الماضي.

يسقط اعداء السلام ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: حقائق الكيان الصهيوني   الثلاثاء ديسمبر 08, 2009 3:50 pm

+ انو ما بيمتلكو قلب
+ سراقين
+ نصابين
+ حثالة العالم
+ انذال و جبناء عايشين بارض الغير و بفضل العالم مثل امريكيا و بريطانيا قديما
+ خونا
+ ما بيتامنلن

بشرفكن ما معو حق هتلر انو يحرقهن وك يا ريت حرقن كلن و ما خلا و لا واحد منن
بس يلا الله كبير عليهن
الله يلعنن و يخزيهن

تحياتي رواد و الله حييك و حي نبلك و شهامتك وك اني بحترم الشخص يلي مثلك يلي ما بيسكت على الحق و الناس الوسخه يلي مثل الصهاينه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nona
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1068
العمر : 26
الموقع : Mount Lebanon
العمل/الترفيه : Miss Math
المزاج : May God accept us
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحدة...
عارظة الطاقة :
10 / 10010 / 100

السٌّمعَة : 19
نقاط : 130477
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: حقائق الكيان الصهيوني   الأربعاء ديسمبر 09, 2009 11:02 am

صلو عالنبي يا جماعة .... ما بصير الا اللي ربنا بريدو ، يمهل ولا يهمل ، انتو اصبرو عالقدر ، و شدو همتكن شوي ، و شوفو شو بيحصل ، كلو مكتوب ، ما تفقدو الأمل برحمتو رحمتو أوسع من انو نتصورها .... الله كريمِ
وانشالله نكون منستاهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنار
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 2064
الموقع : فلسطين - الجليل
المزاج : الحمدلله دايما
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 121874
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: حقائق الكيان الصهيوني   الأربعاء يناير 19, 2011 12:35 pm

........
يسلمو


عدل سابقا من قبل كنار في الأحد يناير 30, 2011 5:27 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159752
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: حقائق الكيان الصهيوني   الخميس يناير 20, 2011 7:43 am

لله في خلقه شؤون
يسلموو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فهـــد
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ
الـمـــــديـــــر الـعـــــامـ


ذكر عدد الرسائل : 1827
الموقع : ســــويــداء القلـــب
العمل/الترفيه : Contractor
المزاج : رايق للرايقين
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
100 / 100100 / 100

السٌّمعَة : 0
نقاط : 155523
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: حقائق الكيان الصهيوني   الخميس يناير 20, 2011 8:42 am

يوجد الكثير من الحقائق التي فقط هي مصنوعه ومركبه
بشكل قالب على مقاس هذا الكيان ....
فالاجرام بحق النفس البشريه حقيقه والتعذيب حقيقه
وسلب الحق حقيقه العنصريه السوداء حقيقه
ومعادات السلام حقيقه والعصابات حقيقه
الصهيونيه بحد ذاتها حقيقة تصور الشر ....
ان بدئنا بالعد لن ننتهي تبت اياديهم على ما يفعلون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://raia.ba7r.org
 
حقائق الكيان الصهيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: قسم المعلومات العامه-
انتقل الى: