راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الست الموحدون النبي سيدنا مقام حمدان سلمان الامير الدروز الفارسي الحكيم ابراهيم دعاء الفاضل جواد كتاب النفس شعيب محمد معروف جوفيات سبلان الخضر الله الدين الشيخ

شاطر | 
 

 الوجوه المقنعه..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159502
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: الوجوه المقنعه..   الأحد مارس 28, 2010 6:51 am

إن أصعب شيء في الوجود التعامل مع المُقنّعين (أصحاب الأقنعة)

أولئك الذين يبتسمون لك وهم ينتظرون أن تدير ظهرك ليطعنوك

أوجع الطعنات ..

أتعلمون لقد بت احترم ذلك العدو الذي يظهر عداءه وحنقه

فهو على الأقل يمتاز بالقوة ليعبر عن مشاعره بوضوح

أما أولئك الضعفاء الذين يرتدون رداء الحمل الوديع

ويظهرون الوداعة

وهم يخفون تحت أقنعتهم أسلحة فتاكة

فهم قمة المعاناة بالنسبة للجميع

فقد تظن أنك محاط بالأوفياء المخلصين

وتكون في الحقيقة

في قفص الخيانة ...

وفي الوقت ذاته قد تعتقد أن أحدهم عدواً لك

وأنه من يطعنك من الخلف

ويكون في الحقيقة مجرد ناقد لسلوكك

أو فرد يعبر عن رأيه بحُرية

ومصداقية دون ضرب في الخفاء

فتحذره وربما تضعه في القائمة السوداء

في حين أنه لا علاقة له بالطعنات

التي تنهال عليك

فتصبح كالخائف من الحبل ظناً منك أنه أفعى

أو كمن ينفخ في اللبن البارد ظناً أنه حساء ساخن

لأنه عانى لدغة الأفعى ولسعات الحساء الملتهب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163428
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الأحد مارس 28, 2010 7:07 am

موضوع ممز جدا
انا برايي انه ما في انسان قاصد الاسائه
انه زي مقلتي
وفي الوقت ذاته قد تعتقد أن أحدهم عدواً لك
تعتقد وهاي الكلمه ظلمت كثار وجرحت كثار
انه كل انسان فيو السلبي وفيو الايجابي وما بتوقع انسان يشوف غلط ويسكت
طبيعت البني ادم بتتحكم بهاي المواقف برايي ما في اقنعه بالحياه
كلها ردات فعل بتكمل ذاتها كسلسله على مواقف او تصرف معين
ما بتوقع في انسان بياذي وهو قاصد الاذيه
وان وجده بيكون متجرد من انسانيته والله دخل اسمو بيتوكل فيه هو الحاكم العادل الرحوم عالجميع
طرحك مميز يا بنت
الف شكر الك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
ابو شهاب
موحد فضي
موحد فضي


ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 35
الموقع : الحياه بلا ازمات خاليه من البداع ولا معنا لها اذ لم توخلطها المحبه هنا نقف على مفارق الطرق كي نصرخ بان الحياه مدرسه معلمها الزمن وتلميذها الانسان
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : متقلب في الوقت الحالي
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 123870
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الأحد مارس 28, 2010 7:10 am

بس اسمحيلي اعقب تعقيب بسيط
مثلما يوجد من يبتسم فى وجهك وهو فى الحقيقه مخادع كاذب
يوجد ايضا من هو على العكس تماما
بمعنى انه يبتسم فى وجهك وهو فى الحقيقه محب لك فعلا موضوع معبر وشكرا على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعة الم
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 927
المزاج : رومانسيه
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 136589
تاريخ التسجيل : 02/07/2009

بطاقة الشخصية
علاء:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الأحد مارس 28, 2010 7:20 am

ليس كل ما يلمع ذهبا وليس كل من يضحك في وجهك ويمدحك
يتمنى لك الخير فلناس اجناس وهنالك الصالح وذات القلب الطيب
وهنالك الاخرون بلا ضمير يستغلون طيبتك
ففي زمننا هدا اصبح البشر على اشكال الافاعي القاتله موجودين بكتره

ولكن ما بتخلى الدنيا من الطيبين واصحاب الضمائر الصافيه
شكرا اختي على الطرح المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مجدي
موحد فضي
موحد فضي


ذكر عدد الرسائل : 108
العمر : 33
الموقع : كندا (اللهم لاتطيل غربتي)
المزاج : مسلّم لمولانا جلّ ذكره
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد و الحمد لله
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 134008
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الأحد مارس 28, 2010 9:56 am

مشكورة أختي موضوعك كتير حلو فعلا متل ما بيقول المثل الناس أجناس وكل انسان بيملك طبع وشخصية شكل بس اهم شي بالشخص أنو ما يوثق بحدى من شان يتجنب المشاكل وما يقع في ثغرات سواء كانت صغيرة أو كبيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://supertalented.spaces.live.com/
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 155616
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الأحد مارس 28, 2010 12:15 pm

كم اكره ه الصنف الحقير من البشر
فهم اشبه بالضباع..
مشكوره...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيرق
موحد فضي
موحد فضي


عدد الرسائل : 135
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 121366
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الخميس أبريل 22, 2010 3:50 am

صح لسانك يا نوربني معروف

فرنسا تحترم من ركعها في ساحات الحرب الا وهو سلطات باشا الاطرش لانه خصم كريم وعزيز وكبير

انتبه من المقنعين يعطيكي من طرف اللسان حلاوة

وعليكم ان تكونو مسبعين الكارات وين ما يزتوكن بأذن الله واقفييييييييييييييييييين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميس الريم
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 299
المزاج : دخلوا ربي يكون راضي
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 121525
تاريخ التسجيل : 16/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الخميس أبريل 22, 2010 9:19 am

يسلم ثمك يا نور موضوع كتير حلو بس الفت انتباهك لاشي :
قولي انشالله انكون من المغدورين ما نكون من الغدارين ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دارين
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


عدد الرسائل : 70
الدين أو المذهب : موحده بكل فخر
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 121120
تاريخ التسجيل : 19/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الجمعة أبريل 23, 2010 1:48 am

الناس اجناس بتتلاقي اللي بحبك وبتلاقي اللي بتظاهر بحبك
الحكمه انو نعرف نميزهن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بيرق
موحد فضي
موحد فضي


عدد الرسائل : 135
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 121366
تاريخ التسجيل : 15/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوجوه المقنعه..   الجمعة أبريل 23, 2010 5:49 am

ولو شو هالنور هيدا

بتعرفي ليه جيت هون

انا علقت عالمقال سابقا

بس هلٌق جيت هربا من شمس الصحراء الحارقة

امّا نورك لا شمس ولا من يحزنون يه يه يه طلعت نون دون ان ادري

طالما الوجه مقنّع علينا الانتباه والحذر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الوجوه المقنعه..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: الــقـســـم الـــعـــام-
انتقل الى: