راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الحكيم الدروز الفارسي الست محمد مقام جوفيات الشيخ كتاب النفس جواد الموحدون سبلان الخضر الفاضل الامير سلمان شعيب الله ابراهيم دعاء معروف حمدان سيدنا الدين النبي

شاطر | 
 

 أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 155716
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الأحد أبريل 04, 2010 5:15 am

مـدخـل. .
لانني انثى مختلفة...و الولوج الى مشاعر اعماقي مرهـــــــــــــــق


السلام عليكم ورحمة الله

اسفي على زمن رخصة فيه النفوس واصبحت الارواح
تباع با لفلوس
وماضي تافه وحقيقة حقيرة وصداقة مبنية على الكذب والخيانة
واسفي على قلب طاهر صادق يباع ويداس من دون رحمة او شفة
واسفي على حب مات في قلب حبيب خائن
واسفي على دنيا مات فيها الصدق والوافاء وكثر فيها الغش والغداع
اسفي على حنان ضائع بين الاحضان نعم لا يقاس الحنان بالأحضان هناك من يضمك بين أحضانه
ويطعنك من الخلف بخنجر الخيانة والفرق شاسع و مدفون بين المُعلن والمكنون
اسفي على قريب من القلب لكنه بعيد عنه ؟
اسفي على وفاء لمن لا يستحق الوفاء
واسفي على غدر لقلب وفي طاهر
إن أحسست يوماً . . بأنك مرهق من ركض السنين وإن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الأيام وإن الحياة أصبحت لا تطاق . .
إن شعرت إن الدنيا أصبحت سجنا لانفاسك وإن الساعات لا تعني إلا مزيداً من ألم وإن كل شئ أصبح موجعا . .
الحل هو ؟
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح.
انت على ما اسفك ؟


مـخرج

انصحك بالحذر من عالمي
فصمتي لا يعني جهلي بما يدور
حولــــــــي
و لكن ما يدور حولي لا يستحق كلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163528
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الأحد أبريل 04, 2010 2:32 pm

لا تاسفي على ما فات
فكما يقول المثل كل ما فات مات
وانهظي من جديد لا تتصنعي ابتسامه انما اقهري الحزن
انسي الخائن لانه لا يستحق الذكرى ان كانت جميله او مريره
لا تنظري الى الوراء اصنعي عالم خاص بكي عالم من قلبك الطيب وروحك الطاهره
واجعلي الابتسامه موجوده حقيقيه لانها تستحق ان تكون
واعلمي جيدا انه لا يوجد من يستحق دموعك وان وجد هذا الشخص يوما لا يتسبب لكي بالبكاء
طرح رائع الف شكر للموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
نور
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 2623
العمل/الترفيه : جامعيه
المزاج : الحمدلله دائما..
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
37 / 10037 / 100

السٌّمعَة : 6
نقاط : 151100
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الإثنين أبريل 05, 2010 2:47 am

الحل هو ؟
ارسم على وجهك ابتسامة من قهر واسكب من عينك دمـعـة مـن فرح.
فهذه أصعب اللحظات ان ترسم ابتسامتك
على وجهك وسط الدموع...ولكن أشجع اللحظات أيضًا..
وللأسف ان هذا هو زماننا الحالي.. زمن الأسف
على كل شيء على الخداع والكذب والخيانه و و و و ...
فشكرا لك يا غزل على وصفك الرائع لزمن
نعيشه بصورٍ تائهه....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159602
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الإثنين أبريل 05, 2010 2:50 am

كلام جميل لامس واقعنا المرير
واصاب عمق قلوبنا
واسفي مهما تكلمت لن استطيع شكرك على طرحك للموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
the boss
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 512
الدين أو المذهب : درزي
عارظة الطاقة :
25 / 10025 / 100

السٌّمعَة : 6
نقاط : 147853
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الإثنين أبريل 05, 2010 4:36 am

يعطيكي العافيه مبدعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو شهاب
موحد فضي
موحد فضي


ذكر عدد الرسائل : 189
العمر : 35
الموقع : الحياه بلا ازمات خاليه من البداع ولا معنا لها اذ لم توخلطها المحبه هنا نقف على مفارق الطرق كي نصرخ بان الحياه مدرسه معلمها الزمن وتلميذها الانسان
العمل/الترفيه : الاخبار
المزاج : متقلب في الوقت الحالي
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 123970
تاريخ التسجيل : 26/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الإثنين أبريل 05, 2010 4:56 am

اغسل يَديكَ منَ الزمانِ وأهله

فالكلُّ أوغادٌ بجلودِ ذئابِ

أسَفي عَلى هذا الزمان وأهله

فقد أضحى لكلِ منافق ومحابِ
كلام حلو ومبدعه دائمن غزل مشكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بني معروف
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


ذكر عدد الرسائل : 24
العمر : 20
المزاج : متقلب
الدين أو المذهب : التوحيد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 121954
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الثلاثاء أبريل 06, 2010 2:48 am

كلام جميل جدا...
شكرا لك اخي الكريم...
لاتحرمنا من ابداعاتك وتعابيرك... santa
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الكلمات
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1149
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 28
نقاط : 138502
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

بطاقة الشخصية
علاء:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الثلاثاء أبريل 06, 2010 4:34 am

الف يسلمو غزل..
طرح مميز لامس قلوبنا جميعا..وحرك المكنون داخلنا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 155716
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس   الثلاثاء أبريل 06, 2010 11:54 am

اي اكريم بني معروف
هاي انا غزل بنت يعني
مش شب الي كتب الموضوع
يسلموعلى مرورك الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أسفي على زمن رخصت فيه النفووووس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: الــقـســـم الـــعـــام-
انتقل الى: