راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
النبي الشيخ مقام سبلان جوفيات الست الله دعاء الفاضل الخضر الامير محمد الدين سلمان ابراهيم شعيب النفس حمدان الفارسي معروف جواد كتاب الحكيم الدروز سيدنا الموحدون

شاطر | 
 

 جمال القلوب والمشاعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موحد للموت
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1681
العمل/الترفيه : انتظر هطول المطر
المزاج : الحمدلله على كل الأحوال
الدين أو المذهب : التوحيد ديني
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 121598
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: جمال القلوب والمشاعر   الإثنين يوليو 05, 2010 5:25 pm

كان هناك شاب يجري خلف فتاة ,, فالتفتت الفتاة له وقالت له: لماذا تمشي وراءي ؟
الشاب: أنا معجب بجمالك ووقعت بحبك من أول نظرة ,, الفتاة :إذاً إنظر وراءك زميلتي هي أجمل مني بكثير !!, إلتفت الشاب للخلف ,وقال :لا يوجد أحد خلفي!! الفتاة :حسناً لو كنت تحبني فعلاً لما إلتفت وراءك!!!


لماذا نبحث عن الجمال الخارجي فقط ؟؟ ......دعونا ننظر... الى جمال القلوب والمشاعر ,,, فوالله هي الأهم وهي الأجمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الإثنين يوليو 05, 2010 6:04 pm

ان جمال الجسد زائل مع الوقت
فبالنهايه كله يفنر والجمال الخالد الدائم هو جمال الروح
الذي يطفي على كل شيء ليبعث البهاء لصاحبه
لذا من المهم ان نرى دواخل الانسان قبل خوارجه
شكرا اخي على الطرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coldfire
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1259
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 11
نقاط : 123418
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
100/90  (100/90)

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الإثنين يوليو 05, 2010 7:02 pm

جمال الروح وحبها هو السباق دائما وابدا لحب حقيقي وصادق
والروح هي من تعشق الروح لتكون روحا واحدة بعد حب عميق وصادق
والمظهر الخارجي وجماله هو مكمل وزائل وليس صانع سوا
لأعجاب يدوم قليلا ويزول مع الوقت
يسلموووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هادي
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


عدد الرسائل : 15
الدين أو المذهب : موحد من قبل الميلاد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 117915
تاريخ التسجيل : 26/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الإثنين يوليو 05, 2010 11:37 pm

فعلا جمال الروح هو اللي بيبقى أما جمال الجسد
زائل مع الأيام.

شكرا كتير أخي على موضوعك الحلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 2623
العمل/الترفيه : جامعيه
المزاج : الحمدلله دائما..
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
37 / 10037 / 100

السٌّمعَة : 6
نقاط : 151250
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الثلاثاء يوليو 06, 2010 1:21 am

قصه رائعه تحوي
عبره مفيده لشبابنا وصبايانا...
فالجمال الداخلي هو الاثبات الحقيقي
لروح طاهره وخلابه...
اما الجمال الخارجي سيزول مع الايام ولا
يبقى منه شيء...
المثل بقول الجوهر ولا المظهر...اذا جوهرك ثمين
هذا الاشي بنطبع على شخصيتك الخارجيه
وبتصير من اجمل المخلوقات...فالتحلي بالصفات
الجوهريه الأديبه هي كنز للجمال بحد ذاته.

مشكور اخي على هالطرح الرائع...أبدعت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الثلاثاء يوليو 06, 2010 2:49 am

طبعا مع احترامي لموضوعك القيم أخي
واحترامي لردود الأعضاءو أكيد أنا معكن
من حيث المبدأ لكن في نقطة كتير مهمة
خاصة فيما يتعلق بجمال البنت الخارجي
فأنا أتحدى أي شب ما يكون بيهمه الجمال
الخارجي و أنا أول الناس كتير بيهمني هالشيء
لأنوا الجمال االخارجي هو الأساس لنغوص بأعماق
الاخر فأول شيء بيلفت انتباهنا بالبنت أكيد الجمال
الخارجي ثم نكتشف جوهر البنت أو جمال الروح

بتبقى وجهة نظر خي موحد للموت تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163678
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الثلاثاء يوليو 06, 2010 3:01 am

سبحان الله
ارى من روحه جميله جميلا وارى الانسان السيء الطباع بشع مهما اكتسب من جمال
برايي انه شكليا لا احد بشع فكل شخص يستطيع ان يكون الاجمل ببعض الترتيب والتزيين
هذا ليس بشيء مستحيل
ولكن جمال الروح دائما يطفي على الخلقه ليكسبها البهاء والرونق الذي يدب الاشراقه فيها
فالجوهر هو انعكاس هام للمظهر
وكما قالو الاخوه الجمال الخارجي زائل مع كبر السنوات على الانسان
لا يبقى الا جمال روعه الذي يجعله محبوبا او مكروها لدى البشر
لذا برايي لا مكان لجمال الجسد امام جمال الروح
انا كانسانه لا يهمني جمال الشخص

شكرا اخي لطرحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
sarah555
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 604
العمر : 33
الموقع : عمق البحار
المزاج : مشتاقة و متفائلة
الأوسمة :
الدين أو المذهب : التوحيد
عارظة الطاقة :
40 / 10040 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 125403
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الثلاثاء يوليو 06, 2010 7:48 am

كن جميلا ترى الوجود جميلا


فحين تصفو النفس تصبح المشاعر أكثر عمقا و صدقا و يغدو القلب نقيا و الإحساس مفعما بالعفوية و البساطة
عندها سيتصبح الحياة بكل موجوداتها أجمل مما تراه الأعين ظاهريا و سطحيا

فجمال الروح هو ما ينعكس على الجمال الخارجي
و طبعا العكس صحيح فإن النظرة الأنانية و السطحية و التركيز على القشور سوف ينعكس علينا و تتجسد فينا مع الزمن فالسلبيات و تراكمها الداخلي سوف يزيدنا قبحا مهما بلغنا من جمال ظاهري
و طيبة النفس و المحبة سوف تزيدنا جمالا حتى لو كان كان مظهرنا لابأس به
فكل شيء سينعكس مع الوقت فينا و حولنا
مشكور أخي موضوع هام جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موحد للموت
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1681
العمل/الترفيه : انتظر هطول المطر
المزاج : الحمدلله على كل الأحوال
الدين أو المذهب : التوحيد ديني
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 121598
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الثلاثاء يوليو 06, 2010 9:46 am

جـمال الـروح ذاك هو الجمالُ تـطيب بـه الـشمال والخِلالُ
ولا تُـغني إذا حـسنت وجـوه وفـي الأجـساد أرواح ثـقال
ولا الأخـلاق لـيس لها جذور مـن الايـمان تـوّجها الكمال


شكرا كتير على مروركن وعلى ارائكن يا اصدقاء تقبلوا تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1755
العمر : 28
المزاج : سهران لينام القمر
الأوسمة :
الدين أو المذهب : الدين موحد درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 123031
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الثلاثاء يوليو 06, 2010 11:10 am

جمال الروح قبل جمال الجسد
فجمال الخارج اينما اردت تراه وكم من مرة خدعنا برئياه
فهوا زائف يتملكه الغرور والاستعلاء ومها طال الوقت فانه ماضي نحوا الزوال
اما جمال النفس فهوا خالد لا يعرف الزوال اصحابه يوصفون بالوفاء وطيب الخصال
يسلمو اخي موضوعك واقعي وكثير من صادف مثل هل الحالات
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159752
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الثلاثاء يوليو 06, 2010 12:13 pm

لي الجمال باثواب تزيينا ان الجمال جمال العلم والادب
ان الانسان الجميل من الخارج يكون اجمل من الداخل
فجمال الروح مراه لكل انسان
طرح موفق لك تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 155866
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جمال القلوب والمشاعر   الأحد أغسطس 08, 2010 3:54 am

الي ما بتزينه عروقه ما بتزينه خروقه
الجمال الداخلي كنز لا يزول ولا ينتهي
وجمال الخلقه مع الايام زائل..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جمال القلوب والمشاعر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: الــقـســـم الـــعـــام-
انتقل الى: