راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» قم وأسرج خيول الشعر
السبت يناير 07, 2017 4:23 pm من طرف عمر نصر

» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الحاكم سلطان قصيدة باشا عبارات بامر الشيخ الله الاطرش امين الكرامة الفاضل اقوال محمد

شاطر | 
 

 ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
karmi.ibrahem
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


عدد الرسائل : 18
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 136770
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الإثنين أغسطس 02, 2010 2:50 am

يا امة التوحيد هذا هو ألبرهن الأكبر على إن دروز 48 ليس خونه فكفاكم يا إيه الموحدين ان تبهضوننا فنحن إخوانكم في الدين وحتى في الحم والدمي فهنالك الكثير منا (الموحدين) يصدقون الأمة العربية والشعب العربي على إن موحدون 48 هم خونه بسب تجندهم الإجباري لجيش الاسرائيل هذا الأكاذيب التي زرعه حكام العرب وشعوبه في ذهن الكثير منا لكن وكما يقول المثل :
" حبل الكذب قصير "
واليوم وبعد مرور كل هذه السينين ظهرا لنا إن عدد المسلمين والمسحيين أصبح كبير جدا جدا وأكثر من الموحدون بكثير في الجيش الاسرئيل وحتى أنهم يجندون فتياتهم هذا ما ظاهر في الإخبار والصحف الاسرائيليه مقاتلة عربية مسلمه من حيفا بوحدة حربية بالجيش الإسرائيلي وبحب واضح للجميع أنهم يخدمون اختياري وليس اجبري .
نحن دروز 48 بقينا وحمينا أرضنا نعم حميناه ولم نخون إخواننا ونطعنهم مثلهم.استيقظوا يا امة التوحيد ولا تدعي من اليوم وصعدا لأحد إن يزرع بذهنكم مثل هذه الأكاذيب ولا تسمحي لأي مخلوق التكلم عن عروبة أمنة موحدون48 والموحدين لأننا نحن حفظنا على هذا الآمنة والعروبة إما انتم يا امة العرب وشعوبها (المسلمين والمسحيين ) فخنتموها اليوم ظهرت برئتنا وبرئة جميع الموحدين وأصبحتم انتم الخائنين والمتهمين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل
avatar

انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 33
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 179578
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الإثنين أغسطس 02, 2010 3:51 am

صدقت اخي
ولكن ما العمل مع ما وجه لنا
كتب علينا ان نكون عرب متمردون ونتعامل على هذا الاساس هنى
وبالخارج ان نكون موحدون خائنون للعروبه ونتعامل بهذا الاساس
ولكن لم يعد يهم رضا العبد جل ما يهمني رضا ربي سبحانه علي وهو عالم بحالنا وما يحدث لنا
وهو عارف اننا من نتعذب في سبيل الحفاظ على ارضنا بحسب الوصايا التي انزلت لنا
فادام الله الموحدون في كل زمان وكل مكان وانار عقول كل من تسممت افكاره ونطقت شفائه بالكلمات السلبيه عنا
فهو غافل وما لنا الا الدعاء لتفك غفلته
شكرا اخي طرح في مكانه ووقته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 175652
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الإثنين أغسطس 02, 2010 5:20 am

نحنا مش مجبورين نثبت لحدا اشي
احنا عارفين حالنا الحمدالله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1755
العمر : 29
المزاج : سهران لينام القمر
الأوسمة :
الدين أو المذهب : الدين موحد درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 138931
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الأحد أغسطس 08, 2010 11:24 am

كلنا اخوان بالعقيده بس الله يلعن الي فرقنا
عرب ال 48 مضروبين بالحجر لكبير بيكفيش
مظلومين واخذو اراضيهن العالم جاي ضدهن كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 175652
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:17 am

الموحدون مش مجبورين لتقديم اي تفسير لحدا
نحنا منخدم بالجيش اجباريا
اما انتو بتخدمو تطوع وبرجع بعيدها تطوع
حتى ناتهن عبخدمو متطوعات في الجيش ووحدات الشرطه
(والشيروت لئوميت)
اياكم ثم اياكم ان تشكوو بعروبتنا
فنحن عرب اب عن جد
بكفي اتهامات النا وتشويه صورتنا من قبل الاعلام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همس الكلمات
موحد ذهبي
موحد ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1149
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 28
نقاط : 154552
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

بطاقة الشخصية
علاء:
0/0  (0/0)

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:41 am

لا تعليق..
كل يغني على ليلاه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1951
الموقع : قمم الريان
العمل/الترفيه : مجال المطاعم
المزاج : مرووووووق
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي للعظم
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 136199
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الثلاثاء يوليو 12, 2011 7:08 am

لا أحد يشك بعروبتكم
انتم عرب شرفاء أبا" عن جد
انت التاريخ يعرفكم
و يعرف البطولات التي سطرتوها في ساحات الوغى
انت أيها القابعون في وجداننا
افتحوا سجلات التاريخ
و اقرؤا الماضي
و انتم بغنى عن التعريف
مشكور
تقبل مروري
ننتظر المزيد
صديقان نحن الى أن ينام القمر
دمشق 11-7-2011م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجرمق
موحد ذهبي
موحد ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1487
الموقع : الجليل الأعلى
المزاج : بشكر الله
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 124418
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الثلاثاء يوليو 12, 2011 12:34 pm

الله اعلم بحالنا
كرامتنا محفوظه بإذن الواحد
وضمائرنا مرتاحه
لم نخطأ بشيء
فلا داعي لتفسير موقفنا او لإثبات أي شيء..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1413
الموقع : البقيعه - الجليل
العمل/الترفيه : البحث عن الذات
المزاج : الحمدلله على كل شيء
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 136341
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الثلاثاء يوليو 12, 2011 2:21 pm

انت يا اخي توجهت لامة التوحيد وادعيت بانهم يشككون بنا وانا اقول لك بكل ثقه وبقلب مليء بالايمان وبحب الموحدين كلامك هذا مثل ما نحنا منقول فاضي يعني بالمصري كلام فارغ وافحص الامور قبل ان تكتب يا اخ فالموحدين في كل الدنيا اخوه واقالرب ولا احد يشكك باحد ولا نستطيع ان نعمق بالموضوع اكثر فقط ارجو من حضرتك ان تختار كلماتك عند الكتابه وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موحد للموت
موحد ذهبي
موحد ذهبي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 1681
العمل/الترفيه : انتظر هطول المطر
المزاج : الحمدلله على كل الأحوال
الدين أو المذهب : التوحيد ديني
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 137498
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الثلاثاء يوليو 12, 2011 11:37 pm

أنا سمعت من اكتر من واحد والكل قال نفس الشي

على زمان سيدنا الشيخ ابو يوسف امين طريف الله يرحم روحو

هوي اللي اتفق مع الدولي انو شباب لموحدون يخدمو جيش واجباري

كرمال يضمن حق لموحدون وتكون عينهون مفتوحة والدولي تعملهم حساب

وكرمال هيك لموحدون في اسرائيل كتير محترمين من قبل الدولة واذا بدهن شي بيوقفوا متل السيف وعينهن مفتوحة

وهلق من وين بيجي اي شخص كان بيحكي وبسمع على لموحدين هو........... ؟؟

او مفكر انو ادرى من سيدنا الشيخ بمصلحة لموحدون؟؟

الله بعين يا اخوتنا وما دام الاصل معروف لا تعتلو هم شي..




بس اخ عماد كلامك لمين موجه؟؟؟

_________________
المنتدى للخيرِ ؛ وليس للشرِّ .. للهداية لا للغواية .. للترشيد لا للتضليل .. لرفع

كلمة الله تعالى وليس لرفع ما تشتهيه

الأنفس وما تهواه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 175652
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الأربعاء يوليو 13, 2011 2:50 am

صح اخ موحد هذا اللي صار الشيخ الله يرحمه شاف انو هيك افضل شي لنقدر نحافض على اراضينا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasiba
موحد ذهبي
موحد ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 1546
العمر : 35
الموقع : جرمانا
العمل/الترفيه : الشطرنج
المزاج : الحمد الله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبكdorziya
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 123074
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الأربعاء يوليو 13, 2011 7:25 am

معروفين والنعم فيكن ويلي بيقول غير هيك يخبط راسو بالحيط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي
avatar

انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 171766
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الخميس يوليو 14, 2011 4:31 am

ناصر اخاك ظالما او مظلوما ...
والي حاطط بباله ها الفكره خليها بباله ...
نيال المظلوم وعند ربه بري على الاقل عنا هون في مين بيوقف بوجه الظلم
وبيطالب بحقه ولو على موته مش متل باقي الدول بتنهضم حقوقهن وبيسترجوش
يقولو اه ولا لا وحتى بيسترجوش يقولو اخ..
يسلمو ايديك اخي طرح رائع..
رغم انه لا حياة لمن تنادي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنار
مشرفة
مشرفة
avatar

انثى عدد الرسائل : 2064
الموقع : فلسطين - الجليل
المزاج : الحمدلله دايما
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 137774
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس    الخميس يوليو 28, 2011 3:14 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
لم يكن لدينا حل اخر
علينا ان نثبت وجودنا في هذه الدولة التي يعتبر فيها الموحدون من الاقليات
اذا استغنينا عن الخدمة الاجبارية لكنا قد حددنا لنفسنا مصير لا نحسد عليه
علينا ان نفعل ذلك لنحمي الطائفة
لنحمي وجودنا في هذه الدولة
علينا ان نعمل حتى ما لا يريده الاخرون لان -لا يألم الجرح الا من به ألم.
اخي ربما كلامك صحيح بالنسبة لنظرة الاخرين لنا لكن كما قلت لا يالم الجرح الا من به الم
فليس سوانا يشعر بحالنا ولولا تجند الشباب الموحدون الى الجيش الاسرائيلي لما حظينا بحقوقنا كاملة.
كما ان التجنيد للشباب الموحدون في الجيش يعطي الطائفة مكانة عاليه وهذا يساعدنا في الحفاظ عليها
ونحن من اجل الطائفة مستعدين لندافع عن كل ما يعرقلها حتى لو كان نظره الناس الخاطئة الينا.
بالنسبة لعروبتنا .. نحن عرب ولا احد يستطيع ان يحكم علينا وعلى عروبتنا من منطلق خاطىء
وليعلم الجميع ان كل ما نفعله هنا في هذه الدولة من اجل الطائفة .
وكما قال اخي موحد // مفكر انو ادرى من سيدنا الشيخ بمصلحة لموحدون؟؟//
لا غبااااار ولا تشكيك بقرارات سيدنا الشيخ امين طريف رحم الله روحه الطاهره....
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ارئيتم يا امة التوحيد ان الموحدون 48 اشرف واعرب الناس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: مـــقــالات عـــن الــموحدين-
انتقل الى: