راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
النفس حمدان الامير الفاضل الله معروف الفارسي جواد الدروز الست الدين سيدنا سلمان محمد سبلان النبي شعيب الخضر الشيخ كتاب الموحدون مقام دعاء الحكيم جوفيات ابراهيم

شاطر | 
 

 الغضب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير بو فخر الدين
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


ذكر عدد الرسائل : 94
العمر : 43
الموقع : في بلاد الله
العمل/الترفيه : الساعي لمعرفة الحقيقة
المزاج : احاول ان اكون سعيدا
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 116945
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: الغضب   الأربعاء أغسطس 04, 2010 12:11 am

كان هناك والد لديه ابن شديد الغضب يؤذي هذآ ويعمل بأصدقائه المقالب
ولا يطيع والديه, خاصه عندما تأتي له نوبات الغضب
فقال الاب للإبن:اريد ان اجرب معك تجربه جديدة وممتعه رد لابن متحمسا وماهي ..؟
فأحضر له صندوقا خشبيا ومسامير ومطرقه وقال: يا ابني عندما تغضب ماعليك
الا ان تطرق مسمارا في هذا الصندوق اعجبت الفكره الابن,واخذ يطبقها ويطرق مسمارا
حتى امتلأ ذلك الصندوق .. ومع مرور الايام لاحظ ان انفعاله قد بدأ يقل واخبر
والده فقال : انها نتائج عظيمة اما الان فأريدك في كل مره تغضب تنزع مسمارا
من مكانه واستمر الابن اسبوعين واخبر والده بعد انتهائه فقال له الوآلد :
يابني انظر الى اللوح الم يتشوه ششكله ويصعب اصلاحه..
انه كقلوب الاخرين التي نثقبها
ونجرحها بالكلمات عندما نغضب فلا تلتئم بسسهوله


اذن !!


انفعالك عند الغضب وكلماتك وتصرفاتك التي تخرج ماهي الا ردة فعل
عكسية بما تشعر به مبااشرة وقد تكون احيانا قاسية لا احد يستطيع
ان يتحملها فتؤذي من حولك , فما استطيع قوله الا ان تحكّموآ
انفسسكم عند الغضب لان كل مايصدر حينها يكون
اشبه بحد السيف على المتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163728
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغضب   الأربعاء أغسطس 04, 2010 4:55 am

ثقوب لا نراها
هذا ما تفعله الكلمات الجارحه بالقلوب
فتترك اثرها دون ان ينتبه الانسان لهذا الامر
لذا السكوت عند الغضب هو خير الخصال
كي نقول امورا نندم عليها ما حيينا
كما قول المثل
تكلم وانت غاضب لتكول اكثر كلام تندم عليه لاحقا
الف شكر اخي عبر مفيده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: الغضب   الأربعاء أغسطس 04, 2010 6:43 am

هنا تكمن فائده الصمت عند الغضب
نحمي نفسنا مما يقول اللسان ونحمي من حولنا مما ستسمع الاذن
الخطء الاكبر الذي يقترفه اي شخص هو ان يجعل الغضي يتحكم به
فيجرح نفسه وبالتالي يجرح كل من حوله
تحيه لك اخي موضوع رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 155916
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغضب   الأربعاء أغسطس 04, 2010 10:33 am

صدقت اخي الكريم قد نتفوه بكلام يؤذي الاخرين
بلحظه غضب حتى لو ام تكن بالقصد
فحينها نكون قد اضفنا جرح جديد وشرخ جديد..
ليتنا نستطيع التحكم بغضبنا هذا وكبح جماحه...
مشكور اخي طرح موفق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coldfire
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1259
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 11
نقاط : 123468
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
100/90  (100/90)

مُساهمةموضوع: رد: الغضب   الأربعاء أغسطس 04, 2010 2:52 pm

الغضب ردة فعل قاسية جدا عند كل شخص
فهناك اناس لا يستطيعون السكوت عند غضبهم
وعندها ما علينا سوا الهدوء والتروي وذكر الله
لتهدء النفوس وتستقر القلوب بذكره عز وجل
فالقوي من يملك نفسه عند الغضب
مشكور خيو للقصص الرائعة
تحيـــــــــــــــــاتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159802
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الغضب   الأربعاء أغسطس 04, 2010 3:01 pm

الغضب اصعب لغه بالعالم
يتفوه الانسان بكلمات يندم عليها
وممكن ان يخسر الكثير من احبائه لمجرد انه غاضب..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الغضب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: الــقـســـم الـــعـــام-
انتقل الى: