راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
سبلان النفس الفاضل الشيخ دعاء الدروز الموحدون الامير جوفيات الدين الله شعيب سيدنا ابراهيم النبي الخضر الست كتاب محمد مقام معروف سلمان الفارسي جواد حمدان الحكيم

شاطر | 
 

 هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمير بو فخر الدين
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


ذكر عدد الرسائل : 94
العمر : 43
الموقع : في بلاد الله
العمل/الترفيه : الساعي لمعرفة الحقيقة
المزاج : احاول ان اكون سعيدا
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 116595
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الأحد أغسطس 08, 2010 6:24 am

لماذا يتحكم اليهود اليوم في أغلب أنظمة العالم وموارده؟

رغم أن الأرقام كانت تصرخ بالإجابة البسيطة لهذا السؤال منذ عقود، إلا أن أكثر الناس يبررون الأمر ويفسرونه على أهوائهم.

راجع الإحصائيات والحقائق الموجودة في موضوعي هذا وستعرف الحقيقة الواضحة.

حقائق وأرقام:

تعداد اليهود في العالم 14 مليون نسمة.

التوزيع:

· 7 ملايين في أمريكا.

· 5 ملايين في آسيا.

· 2 مليون في أوروبا.

· 100 ألف في أفريقيا.

تعداد المسلمين في العالم 1.5 مليار نسمة.

التوزيع:

· 6 ملايين في أمريكا.

· 1 مليار في آسيا والشرق الأوسط.

· 44 مليون في أوروبا.

· 400 مليون في أفريقيا.

خُمس سكان العالم مسلمون..

لكل هندوسي واحد، هناك مسلمين اثنين في العالم.

لكل بوذي واحد، هناك مسلمين اثنين في العالم.

لكل يهودي واحد، هناك 107 مسلم في العالم.

ومع ذلك، فـ 14 مليون يهودي هم أقوى من مليار ونصف مسلم.

لماذا؟

لنستمر مع الحقائق والإحصائيات..

ألمع أسماء التاريخ الحديث:

ألبيرت إنشتاين: يهودي.

سيجموند فرويد: يهودي.

كارل ماركس: يهودي.

بول سامويلسون: يهودي.

ميلتون فرايدمان: يهودي..

أهم الإبتكارات الطبية:

مخترع الحقنة الطبية بنجامين روبن: يهودي.

مخترع لقاح شلل الأطفال يوناس سالك: يهودي.

مخترع دواء سرطان الدم (اللوكيميا) جيرترود إليون: يهودي.

مكتشف التهاب الكبد الوبائي وعلاجه باروخ بلومبيرج: يهودي.

مكتشف دواء الزهري بول إرليخ: يهودي.

مطور أبحاث جهاز المناعة إيلي ماتشينكوف: يهودي.

صاحب أهم أبحاث الغدد الصماء أندرو شالي: يهودي.

صاحب أهم أبحاث العلاج الإدراكي آرون بيك: يهودي.

مخترع حبوب منع الحمل جريجوري بيكوس: يهودي.

صاحب أهم الدراسات في العين البشرية وشبكيتها جورج والد: يهودي.

صاحب أهم دراسات علاج السرطان ستانلي كوهين: يهودي.

مخترع الغسيل الكلوي وأحد أهم الباحثين في الأعضاء الصناعية ويليم كلوفكيم: يهودي.

اختراعات غيرت العالم:

مطور المعالج المركزي ستانلي ميزور: يهودي.

مخترع المفاعل النووي ليو زيلاند: يهودي.

مخترع الألياف الضوئية بيتر شولتز: يهودي.

مخترع إشارات المرور الضوئية تشارلز أدلر: يهودي.

مخترع الصلب الغير قابل للصدأ (الستانلس ستيل) بينو ستراس: يهودي.

مخترع الأفلام المسموعة آيسادور كيسي: يهودي.

مخترع الميكرفون والجرامافون أيميل بيرلاينر: يهودي.

مخترع مسجل الفيديو تشارلز جينسبيرغ: يهودي.



صناع الأسماء والماركات العالمية:

بولو- رالف لورين: يهودي.

ليفايز جينز- ليفاي ستراوس: يهودي.

ستاربكس- هوارد شولتز: يهودي.

جوجل- سيرجي برين: يهودي.

ديل- مايكل ديل: يهودي.

أوراكل- لاري إليسون: يهودي.

DKNY‏- دونا كاران: يهودية.

باسكن وروبنز- إيرف روبنز: يهودي.

دانكن دوناتس- ويليام روزينبيرغ: يهودي.



ساسة وأصحاب قرار:

هنري كسنجر وزير خارجية أمريكي: يهودي.

ريتشارد ليفين رئيس جامعة ييل: يهودي.

ألان جرينسبان رئيس جهاز الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي: يهودي.

مادلين البرايت وزيرة خارجية أمريكية: يهودية.

جوزيف ليبرمان سياسي أمريكي: يهودي.

كاسبر وينبيرجر وزير خارجية أمريكي: يهودي.

ماكسيم ليتفينوف وزير شؤون خارجية لدى الاتحاد السوفييتي: يهودي.

جون كي رئيس وزراء نيوزيلندا يهودي.

ديفيد مارشال رئيس وزراء سنغافورة: يهودي.

آيزاك آيزاك حاكم لاستراليا: يهودي.

بنجامين دزرائيلي رئيس وزراء المملكة المتحدة: يهودي.

ييفيجني بريماكوف رئيس وزراء روسي: يهودي.

باري جولدووتر سياسي أمريكي: يهودي.

خورخي سامبايو رئيس للبرتغال: يهودي.

هيرب جري نائب رئيس وزراء كندي: يهودي.

بيير منديز رئيس وزراء فرنسي: يهودي.

مايكل هوارد وزير دولة بريطاني: يهودي.

برونو كريسكي مستشار نمساوي: يهودي.

روبرت روبين وزير الخزانة الأمريكية: يهودي.

جورج سوروس من سادة المضاربة والإقتصاد: يهودي.

وولتر أنينبيرغ من أهم رجال العمل الخيري والمجتمعي في الولايات المتحدة: يهودي.

إعلاميين مؤثرين:

سي ان ان- وولف بليتزر: يهودي.

ايه بي سي نيوز- بربارا وولترز: يهودية.

واشنطن بوست- يوجين م...: يهودي.

مجلة تايم- هنري جرونوالد: يهودي.

واشنطن بوست- كاثرين جراهام: يهودية.

نيو يورك تايمز- جوزيف ليليفيد: يهودي.

نيويورك تايمز- ماكس فرانكل: يهودي.

الأسماء الواردة أعلاه هي مجرد أمثلة فقط ولا تحصر كل اليهود المؤثرين ولا كل إنجازاتهم التي تستفيد منها البشرية في حياتها اليومية.

حقائق أخرى:

في آخر 105 أعوام:

فاز 14 مليون يهودي بـ 180 جائزة نوبل.

وفي الفترة ذاتها فاز مليار ونصف مسلم بثلاث جوائز نوبل.

المعدل هو جائزة نوبل لكل 77778‏ (أقل من ثمانين ألف) يهودي. وجائزة نوبل لكل 500000000 (خمسمئة مليون) مسلم.

لو كان لليهود نفس معدل المسلمين لحصلوا خلال الـ105 سنة الماضية على 0.028 جائزة نوبل. أي أقل من ثلث جائزة.

لو كان للمسلمين نفس معدل اليهود لحصلوا خلال الـ105 سنة الماضية على 19286 جائزة نوبل.

لكن هل يرضى اليهود بأن يصلوا لمثل هذا التردي المعرفي؟

وهل تفوقهم المعرفي هذا صدفة؟ أم غش؟ أم مؤامرة؟ أم واسطة؟

ولماذا لم يصل المسلمون لمثل هذه المرتبة ولهذه المناصب والقدرة على التغيير رغم الفارق الواضح في العدد؟

هذه حقائق أخرى قد تجد فيها إجابة عن هذه الأسئلة:

·‏ في العالم الإسلامي كله، هناك 500 جامعة.

·‏ في الولايات المتحدة الأمريكية هناك 5758 جامعة!

·‏ في الهند هناك 8407 جامعة!

·‏ لا توجد جامعة إسلامية واحدة في قائمة أفضل 500 جامعة في العالم.

·‏ هناك 6 جامعات إسرائيلية في قائمة أفضل 500 جامعة في العالم.

·‏ نسبة التعلم في الدول النصرانية 90%.

·‏ نسبة التعلم في العالم الإسلامي 40%.

·‏ عدد الدول النصرانية بنسبة تعليم 100% هو 15 دولة.

·‏ لا توجد أي دولة مسلمة وصلت فيها نسبة التعليم إلى 100%.

·‏ نسبة إتمام المرحلة الابتدائية في الدول النصرانية 98%.

·‏ نسبة إتمام المرحلة الابتدائية في الدول الإسلامية 50%.

·‏ نسبة دخول الجامعات في الدول النصرانية 40%.

·‏ نسبة دخول الجامعات في الدول الإسلامية 2%.

·‏ هناك 230 عالم مسلم بين كل مليون مسلم.

·‏ هناك 5000 عالم أمريكي بين كل مليون أمريكي.

·‏ في الدول النصرانية هناك 1000 تقني في كل مليون..

·‏ في الدول الإسلامية هناك 50 تقني لكل مليون.

·‏ تصرف الدول الإسلامية ما يعادل 0.2% من مجموع دخلها القومي على الأبحاث والتطوير.

·‏ تصرف الدولة النصرانية ما يعادل 5% من مجموع دخلها القومي على الأبحاث والتطوير.

·‏ معدل توزيع الصحف اليومية في باكستان هو 23 صحيفة لكل 1000 مواطن.

·‏ معدل توزيع الصحف اليومية في سنغافورة هو 460 صحيفة لكل 1000 مواطن.

·‏ في المملكة المتحدة يتم توزيع 2000 كتاب لكل مليون مواطن.

·‏ في مصر يتم إصدار 17 كتابا لكل مليون مواطن.

·‏ المعدات ذات التقنية العالية تشكل 0.9% من صادرات باكستان و0.2% من صادرات المملكة العربية السعودية و0.3% من صادرات كل من الكويت والجزائر والمغرب.

·‏ المعدات ذات التقنية العالية تشكل 68% من صادرات سنغافورة

كم هي نسبة مصاريف الدول الاسلامية على استيراد الأسلحة و تكديسها و تهديد جيرانها المسلمين ؟

كم دولة عربية و إسلامية تحارب الأخرى و تعتبر شقيقتها عدوتها الرئيسية و التي تهدد أمنها القومي؟

كم من دولة عربية و إسلامية تجوع أبنائها و تصرف ميزانياتها على شراء الأسلحة؟

كم من دولة عربية و إسلامية رفعت لواء الجهاد و محاربة العدو الايسرائيلي؟

كم من دولة عربية و إسلامية تنفذ سياسات و خطط العدو الاسرائيلي؟

كم من حاكم عربي وصل الحكم عن طريق الدبابة و حكم بالرشاش و خلد في الحكم بالقهر و الاستبداد؟

كم من حاكم عربي أمي يحكم هذه الامة؟

الإستنتاجات:

·‏ الدول الإسلامية لا تملك القدرة على صنع المعرفة.

·‏ الدول الإسلامية لا تملك القدرة على نشر المعرفة حتى لو كانت مستوردة.

·‏ الدول الإسلامية لا تملك القدرة على تصنيع أو تطبيق المعدات ذات التقنية العالية.

الخاتمة:

الحقيقة واضحة ولا تحتاج لأدلة ولا براهين ولا إحصائيات. لكن بيننا من يناقض نفسه وينكر ماهو أوضح من الشمس. نعم اليهود وصلوا لما وصلوا إليه لأنهم تبنوا التميز المعرفي وقاموا باعتماده دستورا لأبنائهم. الأسماء الواردة أعلاه لم تصنع خلال يوم وليلة.. أصحاب هذه الأسماء تم إنشاؤهم بشكل صحيح. وتعرضوا لكثير من الصعوبات حتى وصلوا إلى ما وصلوا إليه. لم يولدوا وفي أفواههم ملاعق ذهبية. كلنا نعرف قصة إنشتاين وفشله في الرياضيات وأديسون وطرده من المدرسة لأنه (غير قابل للتعلم) وغيرها من القصص. فلنتوقف عن خداع أنفسنا بأن اليهود يسيطرون على العالم فقط لأنهم يهود. فقط لأن الغرب يحبهم.

اليهود امتلكوا العالم بعد دراسة وتخطيط ونظرة مستقبلية اقل ما نستطيع وصفه بها بأنها عبقرية. اليهود حددوا أهدافهم وعلى رأسها التميز المعرفي. القدرة على خلق المعرفة واكتشافها واختراعها. ثم التفضل بنشرها للغير والاحتفاظ بحق الأسبقية وشرف إنارة الطريق أمام العالم. اليهود سادة العالم في الإقتصاد والطب والتقنية والإعلام. تحدثت في السطر السابق عن "حب" الغرب لليهود. فهل لاحظنا أن أشهر الكوميديين الغربيين يهود؟ حتى في الإضحاك تميزوا.

فأين نحن من هذا كله؟ من السهل أن تقرأ أسطري هذه وتلقي باللوم على الحكومة أو على أجيال من القادة العرب الإنتهازيين. وعلى سنين من القهر والاستعمار والاحتلال. لكن بفعلك هذا تكون قد أضفت قطرة جديدة من محيط من ردود الأفعال الإسلامية السلبية التي أوصلتنا لما نحن عليه اليوم. دع عنك التذمر والسلبية ولوم الغير وابدأ بنفسك. هل فكرت في نشر المعرفة يوما؟ هل تعرف شيئا لا يعرفه غيرك؟ لماذا لا تشارك الجميع بما تعرف؟ فهذه خطوة نحو التكامل المعرفي.

ينقسم المسلمون اليوم إلى ثلاث فئات من ناحية المعرفة:

·‏ فئة سلبية سائدة تشكل أغلبية ساحقة تقوم بتلقي المعرفة من الغير. ثم حبسها وربما قتلها بحيث لا تتخطى هذه المعرفة يوما ما أدمغتهم.

·‏ فئة ثانية نادرة إيجابية إلى حد ما تقوم بتلقي المعرفة من الخارج ثم تساهم بنشرها للغير.

·‏ فئة ثالثة معدومة تماما حاليا وهي الفئة القادرة على صنع المعرفة ثم نشرها.

ماذا عن أبنائك؟

هل تبني أشخاصا مميزين قادرين على صناعة المعرفة يوما؟

أو على الأقل هل تحرص على أن يكونون من ضمن الفئة الثانية التي تتلقى المعرفة وتنشرها؟

أم أنك ستساهم في الإضافة للفئة الأولى السلبية التي نحن بحاجة فعلا لتقليص نسبتها مع الأيام؟

اجعل هذا هدفك شخصيا وحاول أن تضم إليك كل من هم حولك.

وابدأ الآن بالخطوات التالية:

1- إن لم تكن ضمن الفئة الثانية أو الثالثة فاسعى للإنضمام إلى إحداهما اليوم. تأكد أنك لست عضوا في الفئة الأولى بعد اليوم فأعضاء هذه الفئة ميتين مجتمعيا ولا يضيفون للأمة أي شئ. انشر ما تعرفه مهما كان. لا تستصغر المعلومة فهناك من سيتلقفها منك ويبني عليها ولا تتصور ما الذي قد تؤول إليه في النهاية. والنشر لا يكون بالضرورة في كتاب أو مجلة أو قناة تلفزيونية. ابدأ ولو بموضوع في الساحة العربية تشرح فيه أي شئ!

2- ابدأ ببيتك وتأكد من أن أبناءك وأخوانك قادرين ومؤهلين للإنضمام للفئة الثالثة أو الثانية في أسوأ الحالات. قم دائما بتسويق العلم لأطفالك وأظهر لهم طلب العلم على أنه أسمى ما يمكن للإنسان فعله. حارب مفهوم قصر التعلم على المدرسة فما أرجعنا للخلف إلى الإعتماد الكامل من الآباء على المدرسين لتعليم أبنائهم. أكثر العباقرة تعلموا في المنزل. و...ص على استئصال عقلية الوسائل المختصرة لبلوغ الأهداف من أبنائك. الغش ليس شطارة والواسطة ليست شرفا. بل هم أقصر الطرق للحضيض. توقع من ابنك الخطأ فمن لا يخطئ لا يتعلم.. و...ص على أن يتحمل ابنك نتيجة خطأه وأن يعيش تجربة الإخفاق كاملة دون مساعدة منك، دلل أطفالك في كل شئ إلا في التعليم. و...ص على زرع عقلية المشاركة بالعلم لدى أطفالك. علمهم أن يعلموا زملاءهم وأقرانهم وعلمهم بأن أفضل الطرق للقيادة هو نشر العلم فكما قيل: "جبلت النفوس على حب من أحسن إليها" وكما ينسب ‏لأمير المؤمنين علي بن أبي طالب رضي الله عنه: "من علمني حرفا صرت له عبدا".

3- حاول أن تضم كل من تعرف للفئة الثانية وهذا ليس بالصعب أبدا. كلنا لنا تجارب حياتية مميزة وكلنا نعلم شيئا لا يعرفه الغير. انصح من هم حولك بنشر ما يعرفونه أكد لهم بأن هناك من لا يعرفون هذه الأمور مهما كانت بسيطة وأساسية.

نحن أكبر وأقوى الأمم على سطح الأرض.. كل ما نحتاج إليه هو أن نتعرف على أنفسنا وأن نستكشف طاقاتنا.

نصرنا يكمن في علمنا وإبداعنا. وتأكد أن الوقت لم يفت بعد لكي نلحق بباقي الأمم. بل نحن موعودون باللحاق بها.

أعود لطرح نفس السؤال الذي بدأت به موضوعي هذا:

هل تذكر الزمن الذي كان المسلمون يحكمون فيه العالم؟

تحرك... فمجد الأمة يبدأ اليوم

---------------------منقول



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nona
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1068
العمر : 26
الموقع : Mount Lebanon
العمل/الترفيه : Miss Math
المزاج : May God accept us
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحدة...
عارظة الطاقة :
10 / 10010 / 100

السٌّمعَة : 19
نقاط : 130177
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الأحد أغسطس 08, 2010 10:39 am

شوف يا خيي
نحنا شاطرين بالحكي و رد التهم عن بعض
بس بقلك شغله ؟
لا الثقافه و لا العلم و لا الجامعات ولا شي منو هو اللي خلا اليهود يوصلو للي وصلولو
الشي هوي انن آمنوا بديانتن .... تعصبوا لافكارن تعصب منطقي ... قاوموا كل شي ما الو نفع الهن
معليش مش متلنا نحنا ...
قلي خيي بالمونديال اللي تحمسولو العرب اكتر من العالم كلو
شو الو عازة ؟؟
حلو انو نحضر و نهتم و نعرف
بس نحنا منتقاتل و منعادي بعض مشانو !!
كأنو قلبوا لجماعه تاع الفرق اخوتنا و ولاد العم

بدل ما نتدرب ليكونو دولنا من الفرق اللي مش مختفيه تحت الارض

و شغله تاني .. كمان معليش .. نحنا الناس اللي بيعرفو الدين مزبوط عنا مين هني ؟؟
القله القليله المتدينه (البعض مش الكل )+ بعض الناس اللي قراب كتير و بيهمن يعرفو بس بيخلو الاسباب تبعدن
و كييييييف منا نكون فئه قويه .. لما نحنا مااااا منفهم شو اللي بيجمعنا ؟ وهو الدين
و ليش خيي احق من غيرو ؟
و لما منعادي اهل بلدنا و جيراننا و اهلنا ... مشان الغربا
و لأسباب بايخه

و معك حق يا خيي
كنا بالماضي حكام البلاد
و اصحاب الاراضي المعمورة
صرنا نبيع الاراضي .. و نستورد الخبز !!

يسلموووو عالطرح و عفوا عالاطاله
فشيت خلقي Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير بو فخر الدين
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


ذكر عدد الرسائل : 94
العمر : 43
الموقع : في بلاد الله
العمل/الترفيه : الساعي لمعرفة الحقيقة
المزاج : احاول ان اكون سعيدا
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 116595
تاريخ التسجيل : 18/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الأحد أغسطس 08, 2010 10:48 am

مشكور اخي نور على مشاركتك واذا لحضت ما في احدا غيرك شارك يا جماعة عبرو عن رايكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1755
العمر : 28
المزاج : سهران لينام القمر
الأوسمة :
الدين أو المذهب : الدين موحد درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 122731
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الأحد أغسطس 08, 2010 10:50 am

والله معك حق يا نور القمر
اليهود عميجمعو ببعض ونحنا العرب عمنتفرق
اليهود بيساندو بعض وعنصريين لبعض ونحن
ما منشوف شخص عربي علا الا لنبلش فيه
ليش هو اه وها لا ليش طلعلو واحنا لا اذا بالشغل
بيتعادو بيغارو على مناصب كيف على حكم دوله..
اليهود عميشترو ضمائر رخيصه لناس تافه بس هي الناس
عمتغلث علينا ودمرنا بدربها...
يسلمو خي على طرحك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163378
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الأحد أغسطس 08, 2010 2:12 pm

ليس المهم ان ...........م العالم
المهم ان نفهم هذه الحياه التي نحن بها ومسارها الصحيح
فلا نقول انظرو لليهود ما فعلو بل نقول تقدمو وثابرو واركضو في الطرق الصحيحه لتصلو الى الهدف الحقيقي
لانه هذا ما فعله اليهود لم ينظرو الى البهائيين الذين يشكلون اليوم اغنى طائفه بالعالم
بل رسمو طريقهم وما يريدون دون التفكير بكل ما حولهم لذا هم من اقوى الفئات
لا يثبت العدد شيئا اخي بقدر ما تثبت العقليه
وهذا ما يجب ان يفهمه كل شخص عربي لانه التقدم العام يبدء بشخص
مثل ابن سينا كان شخصا واحده باعماله وفكره مثل امه كامله
وعلى الناس ان تقتدي به لنصل بامتنا الى النجاح والتفوق بغظ النظر عن الظروف التي نتعرض لها
الف شكر اخي طرح رائع للنقاش
ساكتفي بهذه الكلمات الان
ولي عوده مع باقي الردود


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159452
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الأحد أغسطس 08, 2010 2:28 pm

بايد نور وامال والقيصر
لا اضافه يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الإثنين أغسطس 09, 2010 1:36 am

اليهود شعب بفكر لقدام كثير يعني ما بفكرو لليوم وبكرى لا ل100 سنه لقدام
كيف راح تكون حياة اولادهن
لا تعليق اكثر من اللي قالوه الاخوان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 155566
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الإثنين أغسطس 09, 2010 6:17 am

من زمان اليهود بيمشو على منطق فرق تسد
ونحن العرب مستهان فينا كثير بتعرفو ليش؟؟
لاننا متفرقين وشعب حسود وغيور اذا ما نقبل
يكون علينا رئيس من طائفتنا غيره وحسد شو مستنين
لكان؟؟ اذا نحنا منفسد ومنكذب ومنعمل مصايد لاخوانا
مين مستنين يسندنا؟؟
اليهود دمهن ازرق شعب خبيث وبيلعب على الحبلين
ونحنا العرب شعب بيمشي جنب الحيط وبيقول يا رب الستره
راحت ايام البطل المجاهد الكبير سلطان باشا
وك يا ريت لو في متله بعد واحد بس مش اكثر خساره موته والله
الشباب العرب اليوم بتلاقيهن مهجرين هون وهون ديرين على مصالحهن
وعلى شغل وتعليم وبيقلك شو دخلني بالسياسه وبيقلك الله كبير بكرا بتفرج
صحيح الله كبير دخل اسمه بس بيقلك اسعى يا عبدي وبسعى معك
ما بيقلك اتكل علي وكل شي لقدامك بيوصل..
نحنا معاشرينهن لها الشعب الفاسق ومنعرف كيف بيعتاشو هون
بيعملو للبرغوثه لباس بيستغلو اقل واتفه موقف لصالحهن وبيمشو
على المثل الي بيقول( بوس الكلب بتمه لتاخذ غرضك منه)...
انا ما بقول الحق على اليهود بكل شي الحق علينا نحن العرب
لان نحنا الي معطينهن مجال يستخفو فينا ونحنا الي ضعاف قدامهن
ليش ما بيتطالو على دول اوروبيه؟؟
ليش ما بيتعدو الا على دول عربيه؟؟
ما فكرنا بهاي الاسئله؟؟
خلونا ناخذ جانب الي هون الجولان 80% من سكان الجولان اخذو جنسيات
ومكيفين ومبسوطين فيها وبدو يشترو دور واراضي بكريات شمونه وبقرانا هون
علشان اذا رجع الجولان ما يرجعو هنه يظلو هون ها غير الشباب 30% متزوجين اسرائيليات
و 50% مزوجين بناتن لشباب اسرائيلين بيشتغلو بالجيش وبالشرطه هون عنا نحن ببيتنا في 3 صبايا من المجدل
متزوجين اخوتي واخوتي بيشتغلو كانو بالجيش وبالشرطه..
ها شو اسمه؟؟محافضين ومصرين وعميقاتلو ليرجعو ارضهن؟؟
خلونا من الحكي الفاضي الي ماله طعمه والشعارات المزيفه الي
العرب عمترفعها اصلا مش شاطرين الا بالهتاف الي ماله طعمه بس مش مستعدين
يقدمو شي الا كم شعار كذاب ما بيامنو فيه هيك احنا العرب يا حرام العالم ظالميتنا
وك احنا الي ظالمين حالنا ومستهترين بحالنا مو حدى ثاني.
يوم ما صارت المقاومات مع الفلسطينيه جربو يهربو على الاردن الملك عبدالله ما استقبلهن
قلهن ارجعو لا تتخلو عن ارضكن وحسني مبارك ذات الشي قال بس هنه ما قصدو
ارجعو لاراضيكن هنه(( قصدو حلو عنا يا مش ناقصنا مصايب زياده ))..
وها رايي الشخصي بالنهايه..
اسفه على الاطاله...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنار
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 2064
الموقع : فلسطين - الجليل
المزاج : الحمدلله دايما
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 121574
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره    الإثنين أغسطس 09, 2010 7:51 am

راي مثل راي امال ..

يسلموووو خيا !! Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هام جدا الرجاء اعادة قراءة الخاتمه اكثر من مرررره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: الــقـســـم الـــعـــام-
انتقل الى: