راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
ابراهيم جواد الخضر الامير محمد الست النبي حمدان الشيخ الفاضل مقام الله كتاب النفس دعاء الموحدون سلمان شعيب سيدنا الدروز سبلان جوفيات الفارسي معروف الحكيم الدين

شاطر | 
 

 عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159852
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الإثنين نوفمبر 29, 2010 12:25 pm

عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك




عندما تعاندك الابتسامة النابعة بصدق من اعماقك
وعندما يغيب عن مشاعرك ذلك المعنى الحقيقي للفرح
وعندما تأن تلك الألام الصامته في أعماقك
وعندما تتوقف كل السبل في طريق الحيرة والهم
وعندما تتكاتف الظروف محاولة كسر ذلك الشموخ فيك
وعندما تتحول تلك العيون إلى عدسة تتدقق وتسجل كل عثراتك
وعندما يحاول الأغلب أن يضخم تلك العثرات في ظروفك القاسية
وعندما تشعر بأن أضلعك قد ضاقت ذرعاً بقلبك الحزين
وعندما يتبرهن لك بأنه ليس هنالك أمل يشعشع في الظلام حالك
وعندما يعجز عقلك عن إدراك ما قد يحيط بك من معاناة وألم وقسوة
وعندما تفرض الأيام عليك الصمت فرضاً حتى لا تبوح بمكنونك
وعندما يعبس الوقت في وجهك محاولاً كبح جماحك
وعندما تكسر رياح الزمن مجاديفك بقسوة حتى لا تبحر
وعندما ترى أنك قد أُحطت بما لاتطيقه استطاعتك وقوتك
وعندما ترى كل الحروف قد حاولت أن تخون تلك التعابير الصادقة في جوفك
وعندما ترى أن تلك الشمس التي تنير لغيرك لا يصل نورها إليك
وعندما تتمكن كل مقومات الإنكسار من مواطن القوة في قناعتك
وعندما تتراكم تلك الأحمال الثقيلة على كاهلك لتقعدك عن المسير
وعندما تُحس أنك تتكلم لكن من غير صوت مسموع
عندما تترجم مشاعرك بإحساس صادق وتُفهم بعكس ما تتمناه





عند هذا وبعد هذا
إرحل إلى الأعماق قليلاً




تمسك بما كنت تؤمن به في أوقات لم تتكاتف عليك فيها الظروف
حاول أن تُركز قوتك في اعماقك فهي بداية لقوتك الخارجية
كن كمن يتمتع بالمرونة التي تعيدك إلى حيث كنت تدريجياً
كن مرناً أمام هذه الظروف في خارجك وقوياً متماسكاً في داخلك
حاول أن تكيف نفسك مع هذه الظروف تكيفاً يعيدك لطريقك الصحيح
أستشعر لكل شعور صادق يناديك في داخلك
وأنظر ملياً في هؤلاء الذي يحيطون بك




فبينهم إنسان محب لا يعلم ماذا يقدم لك
فبينهم إنسان محب لا يعلم أين ومتى يبدأ معك
فبينهم إنسان محب يريد أن يراك قوياً
فبينهم إنسان محب يكفي أن تفعل المستحيل من أجله
فبينهم إنسان محب لربما قست عليه الظروف كما تقسو عليك
فبينهم إنسان محب يريد أن يوقد شمعته من طاقتك وقوتك
فبينهم إنسان محب يحس بك وإن لم يستطع التعبير لك





وقبل هذا تذكر أنه كلما قست الظروف فهي ستلين يوما




وقبل هذا تذكر أن مرارة التجارب تنضج العقل
وقبل هذا تذكر أن الأيام تدور بحلاوتها ومرارتها
وقبل هذا تذكر أن بعد الدمعة ..... إبتسامة



وقبل هذا تذكر أن الشيء لا يرى جيداً الا بنقيضه




أغمض عيينك قليلاً



لترى النور في اعماقك يبحث عن مخرج
وأعلم أن الألم يعلمنا كيف نتجاوز الضعف
لا تحاول أن تسجن تلك الدمعة
فلربما كانت هي من يسقي جذور الإبتسامة
وبعدها إنهض من أعماقك
قبل أن ينهض جسدك
وأستقبل الدنيا بقوة تعينك على إكمال هذا السير
فالدنيا لن تتوقف من أجل أحد ولن تنتظر من يتعثر
أخبر من كان يتمنى أن تتحطم بأنك
لن تبقى مقعداً لتلك الهموم
وبشر من كان ينتظر منك هذه القوة بأنك
ستفعل المستحيل

راقت لي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163778
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الإثنين نوفمبر 29, 2010 1:01 pm

عندما يدق ناقوس الالم على قلوبنا لتفتح ابواب الحزن مصراعيها امامه
تلامس القلب همسات الحزن لتقتله شيئا فشيئا
فلا نرى ولا نسمع ولا نشعر الا باوجاعنا
فاحيانا كلمه صغيره تافهه من احرف قليل تحطم نفوسنا وقناعتنا واحلامنا
احيانا من يرفعنا لاعلى درجات السعاده بكلمه واحده يجرحنا ويرمينا في هاويه الياس والدموع
فنتألم ونتألم نتألم ونبقى صامتين تاره متمردين مجروحين ننوي الرحيل من هذا الألم
وتاره محبين مبررين كل حرف لنبقى ونحافظ على هذا الامل الذي يحيينا
ونعود كما قلتي لنقف لدقائق ونسمع ذاك الصوت الصارخ بالاراده من الاعماق
ليحيينا ويقوينا ويبعث لقلوبنا بالقوه لنقوم ونكمل من جديد
فلا يأس مع قلب محب
وسنخبر من كان يتمنى أن نتحطم بأننا
لن نبقى مقعدين لتلك الهموم
ونبشر من كان ينتظر منا هذه القوة بأننا
سنفعل المستحيل
لنبقى


................................
رائعه هذه الكلمات الف شكر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
فجر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1950
الموقع : قمم الريان
العمل/الترفيه : مجال المطاعم
المزاج : مرووووووق
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي للعظم
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 120398
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الإثنين نوفمبر 29, 2010 7:46 pm

عنما تقفل أمامنا أبواب الكلمات الجميلة
و المواضيع الشيقة
تأتي أنامل الأخت نور بني
و تفتح سجل التاريخ
و تشعل قندبل المعرفة
و الحكمة أمامنا
حتى نأخذ ما نريد
و نرحل الى الأعماق
مشكورة نور بني
تقبلي مروري
ننتظر المزيد
رب طفل شاخ من غدر الطفولة
دمشق 30-11-2010م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
coldfire
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1259
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 11
نقاط : 123518
تاريخ التسجيل : 03/04/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
100/90  (100/90)

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الإثنين نوفمبر 29, 2010 8:01 pm

لم تتركي بين حروفك ما يقال عن اليأس والانكسار
سطور وعبر وحكم سطرتي بها جمال وقوة كل شخص لديه الارادة
للنهوض على قدميه ومتابعة المسير الى نجاح ودرب الحياة

موضوع قيم جدا جدا ورائع يا خيتو الصغيرة نواره Razz
كما تعودت دائما بأن اتلمس اجمل القيم بين صفحاتك الشفافة
يسلموووووو الايادي خيتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159852
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 5:30 am

ردودكم جميله بعثت في نفسي احاسيس رائعه
لكم كل الشكر والاحترام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنار
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 2064
الموقع : فلسطين - الجليل
المزاج : الحمدلله دايما
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 121974
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 9:10 am


فبينهم إنسان محب لا يعلم ماذا يقدم لك
فبينهم إنسان محب لا يعلم أين ومتى يبدأ معك
فبينهم إنسان محب يريد أن يراك قوياً
فبينهم إنسان محب يكفي أن تفعل المستحيل من أجله
فبينهم إنسان محب لربما قست عليه الظروف كما تقسو عليك
فبينهم إنسان محب يريد أن يوقد شمعته من طاقتك وقوتك
فبينهم إنسان محب يحس بك وإن لم يستطع التعبير لك

حتى لو انتظرت هذا الانسان طويلاً ولم يات
بل اعلم ان امل انتظارك له هو ما يجعلك تسعد
وربما هو موجود ولكن اجعل احاسيسك تدركه
والبسمة ربما تدخل في سبات خفيف الى داخلك
الا انها لم تختفي . فهي تحارب رغم كل الالام
فهي داخلك .. لا بد ان تعود يوماُ اليك مهما تالمت

نوووواااااااااااارة موووووووضوع مميززز ...
دفعة لتجنبببببب الالام
شكرررراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1413
الموقع : البقيعه - الجليل
العمل/الترفيه : البحث عن الذات
المزاج : الحمدلله على كل شيء
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 120541
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الثلاثاء نوفمبر 30, 2010 11:01 am

فبينهم إنسان محب لا يعلم ماذا يقدم لك
فبينهم إنسان محب لا يعلم أين ومتى يبدأ معك
فبينهم إنسان محب يريد أن يراك قوياً
فبينهم إنسان محب يكفي أن تفعل المستحيل من أجله
فبينهم إنسان محب لربما قست عليه الظروف كما تقسو عليك
فبينهم إنسان محب يريد أن يوقد شمعته من طاقتك وقوتك
فبينهم إنسان محب يحس بك وإن لم يستطع التعبير لك



اختي الغاليه نور بني معروف اسمحي لي ان اقول لك بان القلم يعجز عن التعبير ولا اجد الكلمات التي اشكرك بها على كلماتك الرائعه المعبره كل الذي استطيع قوله بانني احترمك وافتخر بك من الصميم ......

دمتي لنا فخرا ........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159852
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   السبت ديسمبر 04, 2010 11:44 am

الاراده دائما يجب ان تكون مصدر قوتنا
فلا شئ دائم لنا من الحياه الا هي
تنشلنا من الحزن
تدفعنا للامام في اوقات الفرح
تعطينا سبب لكي نعيش من اجله
وتبعث الامل في نفوسنا ...
مروركم اسعدني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nona
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1068
العمر : 26
الموقع : Mount Lebanon
العمل/الترفيه : Miss Math
المزاج : May God accept us
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحدة...
عارظة الطاقة :
10 / 10010 / 100

السٌّمعَة : 19
نقاط : 130577
تاريخ التسجيل : 09/11/2009

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   السبت ديسمبر 04, 2010 11:48 am

التجارب تنضج العقل .. و متل ما بقول المثل : الضربه اللي ما بتقتل بتقوي Smile
يسلموو نواره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسمة
موحد فضي
موحد فضي


عدد الرسائل : 101
الدين أو المذهب : موحدو باذن الله
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 124662
تاريخ التسجيل : 15/02/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الأحد ديسمبر 05, 2010 5:20 am

بالارادة والايمان يتغلب الانسان على المحن التي يمر بها وحتما تكون لصالحه فالنفس الخيرة تصقلها المحن وتهذبها
شكرالك ولما اختار قلمك
مبدعة دائما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موحد للموت
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1681
العمل/الترفيه : انتظر هطول المطر
المزاج : الحمدلله على كل الأحوال
الدين أو المذهب : التوحيد ديني
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 121698
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الأحد ديسمبر 05, 2010 6:26 am

مشكورة على الطرح الرائع انشاء يعطيك العفو والعافيه منك نتعلم دمت بصحه وعافيه وسلمك من كل مكروه

_________________
المنتدى للخيرِ ؛ وليس للشرِّ .. للهداية لا للغواية .. للترشيد لا للتضليل .. لرفع

كلمة الله تعالى وليس لرفع ما تشتهيه

الأنفس وما تهواه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المراقب
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1561
الموقع : الواقع
العمل/الترفيه : كره القدم
المزاج : رومنسي وهادء
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
80 / 10080 / 100

السٌّمعَة : 3
نقاط : 153109
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الأحد ديسمبر 05, 2010 7:52 am

وعندما ترى أن تلك الشمس التي تنير لغيرك لا يصل نورها إليك

اعرف انها حين تونير لك لن يصل نورها لغيرك الحياه دائمن تتقلب كرجل نائم لكن سيحين الصباح وتستفيق من جديد ليوم سعيد

يسلمو كتير حلو الكلام(المهم انك مكتبتيش انجليزي هون اااااا)ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159852
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الأحد ديسمبر 05, 2010 9:20 am

هههههههههه لا مراقب خلص وعدتك مش راح اكتب انجليزي عشانكbadeesh

مروركم زاد رونق صفحتي جمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159852
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الأحد ديسمبر 05, 2010 9:20 am

هههههههههه لا مراقب خلص وعدتك مش راح اكتب انجليزي عشانكbadeesh

مروركم زاد رونق صفحتي جمال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عماد
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1413
الموقع : البقيعه - الجليل
العمل/الترفيه : البحث عن الذات
المزاج : الحمدلله على كل شيء
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 120541
تاريخ التسجيل : 10/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الجمعة يوليو 08, 2011 6:55 am

يا سلام يا نور بني معروف سلمت يداك وسلمت انت

احيانا يكون الانسان في حاله نفسيه صعبه ويشعر بالم عميق ويبحث عن اي شيء يواسيه وكلماتك هذه مواساه وعبر وحكم ولا اجمل استمتعت بقرائتها كثيرا واعطتني جرعه كبيره من الامل

يعطيكي الف عافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159852
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الجمعة يوليو 08, 2011 7:15 am

مرورك اسعدني اخ عماد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1950
الموقع : قمم الريان
العمل/الترفيه : مجال المطاعم
المزاج : مرووووووق
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي للعظم
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 120398
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الجمعة يوليو 08, 2011 7:22 am

عندما تقف على تضاريس المنفى
و تنشد الى هذا الزمان
و تطلب منه أن يدلك على الطريق الصحيح
عندها
تنبع الابتسامة من أعماق الروح
و تصرخ في واد
لا يعرف نهاية
و يرتد الصدى مجبولا" بالارادة
التي تصنع المستحيل
افتحي عي...........
الاشارة خضراء
اعبري بأمان
مشكورة
تقبلي مروري
ننتظر المزيد
صديقان نحن الى أن ينام القمر
دمشق 9-7-2011م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasiba
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1546
العمر : 34
الموقع : جرمانا
العمل/الترفيه : الشطرنج
المزاج : الحمد الله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبكdorziya
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 107274
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الجمعة يوليو 08, 2011 10:18 am

[color=red]فبينهم إنسان محب لا يعلم ماذا يقدم لك
فبينهم إنسان محب لا يعلم أين ومتى يبدأ معك
فبينهم إنسان محب يريد أن يراك قوياً
فبينهم إنسان محب يكفي أن تفعل المستحيل من أجله
فبينهم إنسان محب لربما قست عليه الظروف كما تقسو عليك
فبينهم إنسان محب يريد أن يوقد شمعته من طاقتك وقوتك
فبينهم إنسان محب يحس بك وإن لم يستطع التعبير لك


[شو بدي قلك غير يسلمو هاليدين
نسمات بتجنن
يعطيكي العافيي/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasiba
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1546
العمر : 34
الموقع : جرمانا
العمل/الترفيه : الشطرنج
المزاج : الحمد الله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبكdorziya
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 107274
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الجمعة يوليو 08, 2011 10:20 am

فبينهم إنسان محب لا يعلم ماذا يقدم لك
فبينهم إنسان محب لا يعلم أين ومتى يبدأ معك
فبينهم إنسان محب يريد أن يراك قوياً
فبينهم إنسان محب يكفي أن تفعل المستحيل من أجله
فبينهم إنسان محب لربما قست عليه الظروف كما تقسو عليك
فبينهم إنسان محب يريد أن يوقد شمعته من طاقتك وقوتك
فبينهم إنسان محب يحس بك وإن لم يستطع التعبير لك


شو بدي قلك غير يسلمو هاليدين
نسمات بتجنن
يعطيكي العافيي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
موحد للموت
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 1681
العمل/الترفيه : انتظر هطول المطر
المزاج : الحمدلله على كل الأحوال
الدين أو المذهب : التوحيد ديني
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 121698
تاريخ التسجيل : 20/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك   الجمعة يوليو 08, 2011 11:43 am

وأنظر ملياً في هؤلاء الذي يحيطون بك




فبينهم إنسان محب لا يعلم ماذا يقدم لك
فبينهم إنسان محب لا يعلم أين ومتى يبدأ معك
فبينهم إنسان محب يريد أن يراك قوياً
فبينهم إنسان محب يكفي أن تفعل المستحيل من أجله
فبينهم إنسان محب لربما قست عليه الظروف كما تقسو عليك
فبينهم إنسان محب يريد أن يوقد شمعته من طاقتك وقوتك
فبينهم إنسان محب يحس بك وإن لم يستطع التعبير لك


صدقتي بي كلمي وإسألي مجرب مرق في هي التجربي وعاشا بتفاصيلها متل كل حرف انذكر هون

يسلموا يا نوارة مبدعة كالعادة

_________________
المنتدى للخيرِ ؛ وليس للشرِّ .. للهداية لا للغواية .. للترشيد لا للتضليل .. لرفع

كلمة الله تعالى وليس لرفع ما تشتهيه

الأنفس وما تهواه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عندما تنكسر فيك الإرادة انهض من أعماقك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: شاركنا بحكمه اعجبتك..-
انتقل الى: