راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
سيدنا الفاضل محمد الله مقام شعيب معروف سبلان دعاء حمدان كتاب النبي الست الفارسي الحكيم الشيخ النفس الدين ابراهيم جواد الخضر الدروز جوفيات الموحدون الامير سلمان

شاطر | 
 

 معاملة الناس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


ذكر عدد الرسائل : 63
العمر : 26
الموقع : جرمانا
المزاج : متقلب
الدين أو المذهب : موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 114661
تاريخ التسجيل : 29/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: معاملة الناس   الخميس يناير 06, 2011 9:10 am

لا تعامل الناس على أنهم ملائكة فتعيش مغفلا ولا تعاملهم على أنهم شياطين فتعيش شيطانا ولكن عاملهم على أن فيهم بعض أخلاق الملائكة وكثير من صفات الشياطين ..........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 155766
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: معاملة الناس   الخميس يناير 06, 2011 11:06 am

صحيح 100% صدقت
تسلم ايدك...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
LAwRence IS ThePrince
موحد فضي
موحد فضي


ذكر عدد الرسائل : 195
العمر : 28
الموقع : C:\Windows\system32\prince32
العمل/الترفيه : Hacker & Delphi Programmer
المزاج : ولله حسب الجو
الدين أو المذهب : درزي موحد


عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 9
نقاط : 126812
تاريخ التسجيل : 03/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: معاملة الناس   الخميس يناير 06, 2011 12:25 pm

عامل الناس كيفما يعاملوك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163578
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: معاملة الناس   الخميس يناير 06, 2011 12:48 pm

عامل الغير بمثل ما تتوقع ان يعاملوك
فالانسان يعكس نفسه بتصرفه ليس غيره
وكل من يقبل على امر يمثل ذاته به وخيره او شره راجعون فقط للانسان بنفسه
فساعامل الجميع كما انتظر ان يعاملوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159652
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: معاملة الناس   الخميس يناير 06, 2011 12:49 pm

قال المثل كيف تعامل تعامل
يسلمو ايديك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1950
الموقع : قمم الريان
العمل/الترفيه : مجال المطاعم
المزاج : مرووووووق
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي للعظم
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 120198
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: معاملة الناس   الخميس يناير 06, 2011 8:46 pm

عامل الناس كما تحب أن يعاملوك
مشكور
دمشق
7-1-2011م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sewar
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 1185
العمر : 23
المزاج : احسن ما يكون
الدين أو المذهب : درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 117282
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: معاملة الناس   الجمعة يناير 07, 2011 1:06 am

صدقة
مثل واقعي

_________________
اين انا عن بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنار
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 2064
الموقع : فلسطين - الجليل
المزاج : الحمدلله دايما
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 121774
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: معاملة الناس   الجمعة يناير 07, 2011 4:31 am

قيل معاملة الناس فن فان اتقنته قابلك الجمهور بما هو افضل وعاملوك كما تحب ان يعاملوك
وان لم تتقنه جعل وجود فنك وعدمه واحد عندهم وعاملوك بمعاملة اسوء مما تقدمه لهم
ان وجدت بهم الجانب الايجابي فلتعلم انه ليس الجانب الوحيد والعكس صحيح
فكل منا "ربما" يخبأ في جوانبه الاخرى نواحي اخرى
صدقت اخي
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معاملة الناس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: شاركنا بحكمه اعجبتك..-
انتقل الى: