راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الفارسي النفس ابراهيم الدين سيدنا الموحدون شعيب مقام الشيخ الست دعاء الحكيم النبي الفاضل جواد حمدان الامير كتاب الخضر جوفيات محمد الدروز معروف سلمان سبلان الله

شاطر | 
 

 الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فجر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1950
الموقع : قمم الريان
العمل/الترفيه : مجال المطاعم
المزاج : مرووووووق
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي للعظم
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 119998
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين   السبت يناير 15, 2011 9:15 pm

كسرت حاجز المستحيل ........
أدخلتنا موسوعة كلماتك
و أسطورة حروفك
و لن نرضى عنها بديل .........
فان تهنا في صحراء اللغة
تبقى سطورك قنديلنا
و يراعك الدليل ...........
فمهما كتبنا ..
و مهما شكرنا ..
فكيف نرد اليك الجميل ...؟
فتلك سطوري اليك تحية
و هذا بصدق عليك قليل .......
اليك المحبة
اليك السلام
يا شاعرنا النبيل ....
وشكرا"
سألقاك بعد منتصف الجرح
دمشق 16-1-2011م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل نصرالدين
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 620
العمر : 58
العمل/الترفيه : كاتب وشاعر ومربي
المزاج : توحيدي
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
درزي موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 112277
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين   الأحد يناير 16, 2011 6:43 am

اخي العزيز فجر يا فجر الامل واللطف والادب
كلماتك فيض من الذوق تحمل في طياتها ذهبيات توحيديه محضه.
غمرتني بفضلك
اخوك نبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1950
الموقع : قمم الريان
العمل/الترفيه : مجال المطاعم
المزاج : مرووووووق
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي للعظم
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 119998
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين   الأحد يناير 16, 2011 8:42 pm

مشكور أستاذنا الفاضل على كلماتك
و هذا جزء يسير مما يكنه قلبي لك من محبة
و احترام
دمشق 17-1-2011م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنار
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 2064
الموقع : فلسطين - الجليل
المزاج : الحمدلله دايما
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 121574
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين   الإثنين يناير 17, 2011 8:04 am

Very Happy بيستاهل استاذنا كل هالتقدير
او يمكن حتى قليل عليه ..
Smile
دمتم بكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1755
العمر : 28
المزاج : سهران لينام القمر
الأوسمة :
الدين أو المذهب : الدين موحد درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 122731
تاريخ التسجيل : 21/04/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين   الإثنين يناير 17, 2011 8:55 am

كل التقدير والاحترام للاستاذ نيل
بيستاهل على ابداعو المتواصل ورعة كلامو
تحياتي الك كمان فجر الله يعطيك العافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل نصرالدين
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 620
العمر : 58
العمل/الترفيه : كاتب وشاعر ومربي
المزاج : توحيدي
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
درزي موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 112277
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين   الإثنين يناير 17, 2011 9:58 am


اخي العزيز فجر ... الكلمه الصادقه تخترق القلب باسرع من البرق كما انها كحبه القمح تنبت سنبله .
ابادلك المحبه والتقدير على ما تكنه لي من موده توحيديه .... وزي ما قال المثل : حط ايدك على قلبك اللي بتحبه بحبك "
والى كنار والقيصر اخوتي الاعزاء...
تواصلكم الداعم لي هام ومحفز لاستمراريه مسيرتي في الابداع لا زلنا
في منتصف الطريق والخير لقدام ...
اشكركم من كل قلبي
نبيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1950
الموقع : قمم الريان
العمل/الترفيه : مجال المطاعم
المزاج : مرووووووق
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي للعظم
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 119998
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين   الثلاثاء يناير 18, 2011 7:50 am

كنار
القيصر
مشكورين على مروركم الجميل
الأستاذ نبيل .
نحن لا نحتاج الى شكر و تقدير عندما نعتز و نفتخر بشاعر موحد
مثلك
لأن هذا واجبنا
و شكرا"
سألقاك بعد منتصف الجرح
دمشق 18-1-2011م
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نبيل نصرالدين
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 620
العمر : 58
العمل/الترفيه : كاتب وشاعر ومربي
المزاج : توحيدي
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
درزي موحد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 112277
تاريخ التسجيل : 01/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين   الثلاثاء يناير 18, 2011 9:24 am


الله يعزك ويد يمك اخي فجر
نبيل 5amss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الى شاعرنا الفاضل :نبيل نصر الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: قسم الشعر والخواطر-
انتقل الى: