راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الدين النبي كتاب الفاضل الامير سبلان الخضر النفس الفارسي الشيخ الدروز محمد سلمان دعاء سيدنا جواد ابراهيم شعيب الست الموحدون الله مقام جوفيات حمدان الحكيم معروف

شاطر | 
 

 إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريمان
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 204
العمر : 23
الموقع : السويد
الدين أو المذهب : التوحيد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 115648
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   السبت يناير 22, 2011 12:56 pm

إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب
فإن في هذا الزمان لايقتـل الإ الأحبــة !!

إن صادفتـهم فلا تلمـهم وإن رأيتـهم فلا تسـألهـم فإن التـبريـر سيكثر
والجرح لن يندمل فالكلام لن يعيـد لـك حلمـا قتلوه وقلبـا طعنـوه ..
لا تقـل لهم إنـك تتـألـم بل قـل إنـك تحلـم ولا تخبرهم بأحلامـك
ولا تـأمنهم بعـدما فعلـوا

"" فالمـؤمـن لا يلـدغ من جحـر مرتيـن ""

امنـح قلبـك فرصة أخرى حرمـك منها الآخرون ابحـث .. فتــّـش ..
نقـب عمن يستحق التتـويج بحبـك وثقتـك ستجـد فالطيـبـون كثـر
والخيـر لم يـزل يرقـص تحت السمـاء ..

انجرحـت .. تـألـم .. ابـك .. إن شئـت فاصرخ لـكن ليس أمام من جرحـوك ,
ليـس أمام من خـذلوك .. أظهر
هلعـك ضعفـك لكن أمام رب الملكـوت عندها سيمنـح القـوة جـرب وستـرى ..
قتـل حلمـك ,, ليـس نهايـة المطاف ولا نهايـة الحياة فعمليـة
الإنجـاب لـم تـنـتـه وما زالت الأحـلام تولـد وتنـتظـر التحـقيق فـلا تبـتـئـس ..


أدر ظهـرك للنقـد الهــادم وابتعـد عن مسبـبات الألـم ..
حـاول أن تنـزع خناجـر الغـدر التي اخترقـت كل جميـل في قلبـك ..
سيشعـرك ذلك بالألـم مجددا لكـن لاتهـن فاللـه معـك ..
رتـب الفوضـى التي أحدثهـا من حولـك في نفسـك ..
الحبـيـب أولا لن تجـد طعما للحياة من دونـه فبه ستـنـعم بحياة أفضـل
... إنـه اللـــه تعالـى ...

ثم رتب بعدها ماشئـت ممن يستحـقون فقـط ..


ليـس سهلا أن تعالـج آلام النفـس وجراحـها ..
لكـن ربما مع الصبـر ستجـد حـلا وفرجـا ..
طالما ان احـلامـك ضمن حـدود الشـــرع وداخـل نطاق الأدب ..
فتمــنّ واحلـم كما يحلو لـك .. لكن لاتحلـّـق بعيـدا حتى لاتسقـط
على أرض الواقع فتصعـق ..
لاتفقـد الثقـة فيمن حولـك بسـبب حـزن أورثـه الآخرون داخل حنايـاك ..
هنـاك في المقابـل أشخـاص رائعـــون يتمنون لـك السعادة
ويدعـون لـك بالخيـر .. لاتنـس امنحـهم قلبـك فإنهم يستحـقونه وبجدارة

منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163628
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   السبت يناير 22, 2011 2:53 pm

لا يجرحنا الا من نحب لانهم هم من يسكنون قلوبنا
هم من نشد اليهم ...هم من نحن لهم...ومن نشتاق لتواجدهم معنا
هم كالروح لنا ببعدهم ياخذون حياتنا معهم
لا اكذبكي القول ان قلت لكي اني اشعر بأني قويه كالصخره مع الجميع ولكن مع من احب ارى نفسي اضعف من كل ما يكون
فلا املك قوى للمجابهة ولا الرد ولا الغضب حتى
يمتلك الحب اذاننا حتى نضحى اصماء عن كل كلمه تخرج من الشفاه ان كانت لصالحنا ام لا
فلا نسمع سوا الكلمات التي ترضي قلوبنا ممن نحب حتى نغلق اذاننا عن كل من حولنا بكل ما يقولون
بجتاحنا الحب حتى يعمينا فلا نرى بالدنيا الا من نحب وحسناته لا نرى غيره وغير ما نحب ان نرى منه فنصبح كالعميان السائرون تحت ضوء الشمس لا نرى الا من نحب كرؤيانا لنجمه صاطعه في سماء ليالينا وعتمتها
ولا ينتهي هذا ابدا لان الحب ايضا يحتل شفاهنا فنعجز عن الكلام نصبح كالخرسان لا تنطق شفاهنا باي كلام يلازمنا الصمت بحزن دائم فقط يحمل الشوق لمن يحب
والصعب بكل هذا اننا لا نستطيع كره من احببنا بل كلما زاد البعد زاد شوقنا والمنا في بعادهم
كم هي صعبه هذه الحياه فلا نملك الا الضحك والقلوب باكيه والكلام والنفس ميته والسمع والروح هائمه
لا نملك سوا الرضى والحمد وانتظار الزمن بما يحمل لنا من اهات

موضوع جميل ريمان احببت ان اتكلم به كثيرا
فاطلت عليكي بالرد
اعذريني
والف شكر للموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
ريمان
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 204
العمر : 23
الموقع : السويد
الدين أو المذهب : التوحيد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 115648
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   السبت يناير 22, 2011 4:46 pm

شكرا لمرورك امال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يمامه
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 4216
العمر : 35
المزاج : مطنشه
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 155816
تاريخ التسجيل : 06/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   الأحد يناير 23, 2011 12:27 am

علمتني الحياة ....ان جرحي لايؤلم احدا في الوجود غيري
وان اجمل ابتسامه هي التي ترتسم على شفتي في عزّ الألم
علمتني ان اثمن الدموع واصدقها هي التي تنزل بصمت دون ان يراها احد
علمتني ان افرح مع الناس
وان احزن وحدي وان دواء جراحي الوحيد هورضائي بقدري
فالحمد لله على كل حال..!!

يعطيك الف عافيه عزيزتي موضوع روعه...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sewar
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 1185
العمر : 23
المزاج : احسن ما يكون
الدين أو المذهب : درزي
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 117332
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   الأحد يناير 23, 2011 6:05 am

كلمات تداعب الخدود وتمسح الالم من الوجود
ربما يكون الجرح بسبب المكانه الكبيره التي لهم في قلوبنا
ولاكن الله خصنا في النسيان مع مرور الوقت
وطالما الزمان يمر الجرح ينسا
ولولا هذه النعمه لكان الجرح قد يقتلنا

شكرا على هذا الموضوع الذي يسعى لشفاء الالم

_________________
اين انا عن بلادي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريمان
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 204
العمر : 23
الموقع : السويد
الدين أو المذهب : التوحيد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 115648
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   الأحد يناير 23, 2011 7:08 am

شكرا لمروكن 5amss
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فجر
مشرف
مشرف


ذكر عدد الرسائل : 1950
الموقع : قمم الريان
العمل/الترفيه : مجال المطاعم
المزاج : مرووووووق
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزي للعظم
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 120248
تاريخ التسجيل : 22/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   الأحد يناير 23, 2011 7:46 am

هي الحياة
التي تحمل بين طياتها الفرح و الحزن
أحبتنا يعيشون في قلوبنا
يسكنون أعيننا
يتهافتون على محبتنا
و لكن
في النهاية
لن تبقى الأمور كما هي
كل شيئ في الكون يتغير
و ربما يسير عكس ما نشتهي
و في معظم الأحيان تكون الضربة القاضية من أغلى الناس على قلوبنا
فكل جرح كفيل الزمن بمعالجتها
الا جرح القلب و المشاعر
مشكورة
تقبلي مروري
ننتظر المزيد
صديقان نحن الى ان ينام القمر
دمشق 22-1-2011م

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريمان
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 204
العمر : 23
الموقع : السويد
الدين أو المذهب : التوحيد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 115648
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   الأحد يناير 23, 2011 9:50 am

شكرا لمرورك اخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159702
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   الأحد يناير 23, 2011 9:59 am

الخيانه طعنه كبيره جدا
جرح لا ينتسى ولا بسامح عليه
فلا تستغربين شيئا من الدنيا
ولا تنسي ان هناك دائما مكان للامل
مكان لقلوب الاوفياء
يقول المثل ان خليت خربت
هناك الصالح والطالح
والامل رفيق الدرب
كلماتك داخله القلب دون استئذان
سلمت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريمان
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 204
العمر : 23
الموقع : السويد
الدين أو المذهب : التوحيد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 115648
تاريخ التسجيل : 13/08/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   الإثنين يناير 24, 2011 3:45 pm

شكرا نور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كنار
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 2064
الموقع : فلسطين - الجليل
المزاج : الحمدلله دايما
الدين أو المذهب : موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 16
نقاط : 121824
تاريخ التسجيل : 21/05/2010

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب   الثلاثاء يناير 25, 2011 1:05 pm

حقا يجب وضع حدود لكل تلك الاحلام التي تتراكض امامنا
فليس كل ما يتمناه المرء يدركه
حتى الاحلام يجب ان تتفق مع الواقع
ولكننا نحن البشر تعودنا على الاحلام الكبيرة وصدقناها حتى لو راينا انها تتناقض مع واقع نعيشه
ولكن كل شيء كان اكبر منا .. الحب والصداقة والاخوة وكل هذا جعلنا نحلق داخل احلامنا
غير مدركين ان الحقيقة موجعة احيانا
ولا ندرك ان اعز البشر او الذين حسبنا انهم اعز البشر هم الذين سيدوسون على هذه الاحلام
يسلمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إن قتـل حلمـك ممن أحبـبـت فلا تصب بالدهشة او ينتابـك الاستغراب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: الــقـســـم الـــعـــام-
انتقل الى: