راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الحكيم النفس الفارسي معروف الدروز سبلان حمدان جواد مقام الست الدين سيدنا جوفيات الامير سلمان الله دعاء الشيخ الموحدون النبي كتاب الفاضل ابراهيم الخضر محمد شعيب

شاطر | 
 

 هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !    الأحد أبريل 10, 2011 3:59 am











الماسونية تحكم العالم - الحلقة 2 في عام 1717 تم بناء أول محفل ماسوني بالعالم في إنجلترا 2011-03-19
القاهرة - عبدالغني عبدالرازق
وفي 24 يونيو من عام 1717م عقد هؤلاء الثلاثة الذين يعتبرون ورثة السر أول اجتماع في العاصمة البريطانية وضموا إليهم اثنين من البسطاء للتمويه والتضليل، وقرروا تجديد جمعية «القوة الخفية» ووضعوا لها بعض المبادئ البراقة «حرية، مساواة، إخاء، تعاون» واستبدلوا الرموز القديمة باصطلاحات جديدة وتبديل اسم «هيكل» الذي كانوا يستعملونه قديماً باسم «محفل» وتبديل اسم القوة الخفية باسم «البنائين الأحرار».
ولأول مرة في التاريخ ظهر لعالم الوجود ما يسمونه بالبنائين الأحرار، وأخذت تنتشر الجمعيات التي تحمل هذا الاسم بعدها بنى هؤلاء أول محفل ماسوني في العالم في إنجلترا عام 1717م على أن يكون في مقدمة مهامه محاربة الأديان وبث روح الإلحاد والإباحية، وكان من أبرز الشخصيات المؤسسة جورج باين، والدكتور جيمس أندرسون والدكتور تيوفيليوس ديزاجيليه، عضو الجمعية العلمية الملكية البريطانية، والذي كان محبباً للملوك، خاصة جورج الثالث، وهذا ما ساعد على انتشار الماسونية بسرعة؛ حيث احتضنت من السلطات البريطانية في ذلك الحين.

دستور الماسونية
في عام 1721 أوكل الماسون في بريطانيا للدكتور أندرسون مهمة وضع نظام أول دستور ماسوني، استناداً إلى نصوص قديمة كانت تعتمدها جمعيات سرية منها يهودي ومنها مناوئ للكنيسة الكاثوليكية، وأبرزها نصوص مقدمة من محفل (GOOSE AND CREDIRON) الذي كان يجتمع في كنيسة مار بولس كان قد وضعها عام 1703.
وبعد جهد متواصل من أندرسون أنهى عمله ودُعي 24 محفلاً من بريطانيا في مارس من عام 1722 لمناقشة مشروع النظام الماسوني المقدم من جيمس أندرسون وإقراره، وكان يومها الأستاذ الأعظم لمحفل إنجلترا الأعظم الدوق وارتون (WHARTON). وبعد إقراره الدستور الماسوني الموضوع من قبل أندرسون وضع في التداول منذ عام 1723 وفي عام 1723 كتب جيمس أندرسون دستور الماسونية في 40 صفحة من تاريخ الماسونية من عهد آدم، نوح، إبراهيم، موسى، سليمان، نبوخذ نصر، يوليوس قيصر، إلى الملك جيمس الأول من إنجلترا وكان في الدستور وصف تفصيلي لعجائب الدنيا السبع ويعتبرها إنجازات لعلم الهندسة، وفي الدستور تعاليم وأمور تنظيمية للحركة وأيضا يحتوي على 5 أغنيات يجب أن يغنيها الأعضاء عند عقد الاجتماعات ويشير الدستور إلى أن الماسونية بشكلها الغربي المعاصر هو امتداد للعهد القديم من الكتاب المقدس، وهناك أقاويل أن المسيح الدجال هو القائد الأول لأول جماعة ماسونية ولذلك يوجد رمز العين في كل شعاراته.
وقد قام بنجامين فرانكلين بعد 11 سنة بإعادة طبع الدستور في عام 1734 بعد انتخاب فرانكلين زعيما لمنظمة الماسونية في فرع بنسلفانيا وكان فرانكلين يمثل تيارا جديدا في الماسونية وهذا التيار أضاف عددا من الطقوس.

شروط الانضمام إلى الماسونية
لكي يصبح الفرد عضوا في منظمة الماسونية يجب عليه أن يقدم طلبا لمحفل فرعي في المنطقة التي يسكن فيها ويتم قبول الفرد أو رفضه في اقتراع بين أعضاء ذلك المحفل. يكون التصويت على ورقتين، ورقة باللون الأبيض في حال القبول واللون الأسود في حال الرفض ويختلف المقاييس من مقر إلى آخر ففي بعض المقرات صوت واحد رافض يعتبر كافيا لرفض عضوية الشخص. من متطلبات القبول في المنظمة هي التالي: أن يكون رجلا حر الإرادة، وأن يؤمن بوجود خالق أعظم بغض النظر عن ديانة الشخص ولكن هناك محافل للمنظمة كالتي في السويد يقبل فقط الأعضاء الذين يؤمنون بالديانة المسيحية. وأن يكون قد بلغ 18 سنة من العمر وفي بعض المقرات 21 سنة من العمر، وأن يكون سليما من ناحية البدن والعقل والأخلاق وأن يكون ذا سمعة حسنة، وأن يكون حرا وليس مأمورا، وأن تتم تزكيته من قبل شخصين ماسونيين على الأقل، وأن يكون حاملا للقب جامعي على الأقل.

القسم الماسوني
يجب على الماسوني عند دخوله المحفل لأول مرة أن يؤدي القسم الماسوني ويجب عليه عند أدائه قسم العضوية أن يلبس رداء خاصا يزوده المقر وحسب الماسونيين فإن الطقوس التي يصفها البعض بالمرعبة ما هي إلا رموز استخدمها أوائل الماسونيين؛ حيث كان الإنسان القديم يؤمن بأن روح الإنسان تهبط من أجواء كونية قبل استقرارها في جسد الإنسان عند الولادة، وحسب المعتقدات القديمة فإن تلك الروح تتحلى بصفات ذلك الفضاء الكوني الخاص الذي مرت به الروح أثناء رحلتها إلى الجسد يفسر الماسونيون وضع عصابة على عيني المبتدئ أثناء أدائه القسم كونه رمزا إلى الجهل أو الظلام الذي كان فيه الشخص قبل اكتشافه لحقيقة نفسه عن طريق الماسونية، وإن هذه العصابة ستزال عندما يصبح المبتدئ الذي يؤدي القسم مستعدا لاستقبال الضياء، وبالنسبة للحبل المستخدم أثناء تأدية قسم العضوية فيفسرها الماسونيون كرمز للحبل السري الذي يعتبر ضروريا لبدء الحياة ولكنها تقطع أو تستبدل بعد القسم بمفاهيم الحب والعناية التي تعتبر ضرورية لإدامة الحياة. وتكون صيغه القسم (أقسم بشرفي بلا مواربة أن أحافظ على قسمي هذا وأتودد إلى إخواني أعضاء محفلي وأساعدهم وأساندهم وأعاونهم على احتياجاتهم وأواظب على الحضور في جلسات المحفل بقدر استطاعتي وأحافظ على طاعة وقانون المحفل الأكبر، وإن حنثت في يميني أكون مستحقا لقطع عنقي واستئصال لساني وإلقاء جثتي لطيور السماء أو لحيتان البحر، وإني أوافق بأن تعلق جثتي في محفل ماسوني لأضحى عبرة للداخلين من بعدي. إني أقسم بمهندس العالم الأعظم أني لا أفشي أسرار الماسونية ولا علاماتها ولا ملامساتها ولا أقوالها ولا تعاليمها ولا عاداتها، وإني أصونها مكنونة في صدري إلى الأبد، ثم إني أعد وأقسم باسم مهندس الكون بأني لا أخون عهد الجمعية وأسرارها لا بالإشارة ولا بالكلام ولا بالحركات).

عقوبة خرق قوانين الماسونية
وضع الماسونيون عقوبة قاسية إذا تم خرق قانون من قوانين الماسونية أو إذا أفشى عضو سرا من أسرارها؛ حيث تكون العقوبة هي قطع الرقبة من جذورها أو الشنق بحبل من الخلف، فإذا كان طالب الانضمام إلى الماسونية غير متأكد من قدرته على حفظ أسرار الماسونية فإنه يستطيع أن يتراجع، وقد حدثت عدة جرائم قتل نتيجة إفشاء أسرار الماسونية لعل أبرزها تلك الجريمة التي وقعت في بريطانيا في 18 يونيو عام ١٩٨٢ حيث عثر فجأة على جثة روبرتو كالفي رئيس مصرف أمبروزيانو (أكبر مصرف أهلي في إيطاليا) مشنوقاً تحت جسر (بلاكفر...زBlackfriars) الذي يقطع نهر التيمس في لندن. وقد بدا الأمر لأول وهلة أمام شرطة مدينة لندن كأنه انتحار ولكنه كان في الواقع قتل احترافي في غاية المهارة؛ حيث شنقوه أولاً، والشنق في الماسونية عقوبة من يتراجع، ثم علقوا جثته أسفل الجسر في سقّالة نصبوها إلى جوار سلم، وهو ما يرمز في الماسونية إلى فكرة الموت. وأثناء ذلك وضعوا في جيوبه ما يزن اثني عشر رطلاً من الحجارة وهو ما يرمز في الماسونية إلى الإنسان غير المتعلم الذي ما زال يعيش في الظلمات، ثم جعلوا جثته تتدلى من الحبل المربوط أسفل الجسر أما موقع الحادث نفسه، ويعني حرفياً «جسر الرهبان السود» فيمثل دافعاً قوياً للماسونيين الإيطاليين بوجه خاص؛ إذ إن الرجل الذي يعتبر واقعياً راهبهم وأباهم الروحي، جيودانو برونو، كان قد قتل حرقاً في القرن السابع عشر. ولذلك فالطريقة التي قُتل بها كالفي تثير الشكوك رغم أن التحقيقات الرسمية قالت: إنه هو الذي توجه من الفندق إلى الجسر ليعلق جثته بنفسه، فإن أحداً لا يمكن أن يجد في ذلك أي منطق. إن الشواهد جميعها تشير إلى أن موته تم بفعل فاعل، وقد اكتشف بعد ذلك أن روبرتو كالفي كان ماسونياً، وكان عضواً في المحفل المسمى (p2) وكانت له صلات قوية بالمافيا من خلال محافل صقلية، ومن ثم تبدأ الخيوط في الترابط. ففي أعقاب مقتل كالفي أعلن مصرف أمبروزيانو إفلاسه، ووقع في دائرة الشك وقد عثرت الشرطة الإيطالية على مجموعة من الوثائق تثبت انتماء عدد من القضاة والمدّعين إلى الماسونية، إلى جانب عدد من كبار زعماء المافيا. لدى القبض عليه، اعترف عضو المافيا، ليوناردو ميسينا، بأن من بين من خلقوا حركة انفصال الشمال عن الجنوب، لمصلحة منظمة المافيا (كوزا نوسترا).

الماسونية والمرأة
كانت العضوية في المحافل الماسونية تقتصر على الرجال فقط وقد ظل هذا الوضع مطبقا لعقود طويلة وكان السبب الرئيسي في ذلك هو أن الماسونية منظمة تعتمد على السرية وكتمان أسرارها حتى تستطيع تحقيق أهدافها في أمان تام بعيدا عن رقابة الدول، ولكن منذ مئة عام وتحديدا في عام 1903 بدأ هذا النظام يتغير؛ حيث بدأت الفروع الماسونية في الولايات المتحدة بقبول السيدات في صفوفها وبحلول عام 1922 كان هناك 450 مقرا للسيدات الماسونيات في العالم.

.................................................................................................


منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159752
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !    الأحد أبريل 10, 2011 9:53 am

الماسونية أو البناؤون معناها الحرفي هي "البناؤون" أي "البناؤون الأحرار". هي عبارة عن منظمة أخوية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار واحدة فيما يخص الأخلاق الميتافيزيقيا وتفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي. تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض وبالذات في شعائرها في بدايات تأسيسها مما جعلها محط كثير من الأخبار والشائعات بأن هذه المنظمة بسعة انتشارها وتمكنها من الوصول إلى معظم الحكومات العالمية القوية هي من تملك زمام قيادة العالم، لذلك يتهم البعض الماسونية بأنها "من محاربي الفكر الديني" و"ناشري الفكر العلماني.

حسب ما قرات عنهم ان اصلهم يهودي ويعتمدون على اساس الكهنه اليهود والله بعلم قديش هالاشي صحيح
مقاله حلوه يعطيك العافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجرمق
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1487
الموقع : الجليل الأعلى
المزاج : بشكر الله
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 108518
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !    الأحد أبريل 10, 2011 9:54 am

في الحقيقه يا داني انا شفت سلسله بإسم "القادمون" The Arrivals على اليوتيوب بتحكي عن الماسونيه والماسونيون والنظام العالمي الجديد اللي بهدف لتحويل العالم الى عالم علماني خالي من الدين من أجل سيطرة الماسونيين على العالم والتحضير لرجوع الدجال (لعنة الله عليه).. والسيطره تتم تحديدا عبر وسائل الاعلام ان كان طريقة الافلام السينمائيه (افلام هوليوود) او الاغاني او الاعلانات التجاريه وحتى الاخبار وبرامج الاطفال.. بصراحة الامر كثير خطير واخطر مما بتتصور.. وبيعود اصل هالمجموعه او المنظمة للفراعنة القدماء ومن بعدهم العائلة المالكه في بريطانيا وفرسان الهيكل.. والماسونيين منتشرين في جميع دول العالم وحتى في الدول العربيه.. وفي إلهم العديد من الرموز المنتشرة من حولنا بس من دون ما نعرف انو الها علاقة بالماسونية مثل ما ظهر بالفيلم.. اذا بتشوف سلسلة القادمون بتكتشف كثير اسرار وامور غريبه بتخص الماسونيه بإختصار السلسله كثير قيّمه ومشوقه وهي مكونه من 50 حلقه, كل حلقة بتستمر بين 5 ل 10 دقايق.. اذا بتحب تشوفها هذا هو الرابط للحلقه الاولى:

http://www.youtube.com/watch?v=v1ua7sM0eCc]

بس الحمدالله انو ايماننا وديننا وثقتنا بالله بحمونا من كل هالامور وبخلونا ما نخاف الا من خالقنا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور بني معروف
مشرفة
مشرفة


انثى عدد الرسائل : 8935
المزاج : الاتكال عالله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 39
نقاط : 159752
تاريخ التسجيل : 13/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !    الأحد أبريل 10, 2011 10:00 am

اخي لقيت بالصدفه هالمقاله عن الماسونيه من بعد اذنك بدي ضيفها:

الماسونية هي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية

التأسيس وأبرز الشخصيات
لقد أسسها هيرودس أكريبا ( ت 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين
- حيران أبيود : نائب الرئيس
- موآب لامي : كاتم سر أول

ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام

· قال الحاخام لاكويز : الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها .. يهودية من البداية إلى النهاية

· أما تاريخ ظهورها فقد اختلف فيه لتكتمها الشديد ، والراجح أنها ظهرت سنة 43م
· وسميت القوة الخفية وهدفها التنكيل بالنصارى واغتيالهم وتشريدهم ومنع دينهم من الإنتشار

· كانت تسمى في عهد التأسيس ( القوة الخفية ) ومنذ بضعة قرون تسمت بالماسونية لتتخذ من نقابة البنائين الأحرار لافتة تعمل من خلالها ثم التصق بهم الاسم دون حقيقة

· تلك هي المرحلة الأولى . أما المرحلة الثانية للماسونية فتبدأ سنة 1770م عن طريق آدم وايزهاويت المسيحي الألماني ( ت 1830م ) الذي ألحد واستقطبته الماسونية ووضع الخطة الحديثة للماسونية بهدف السيطرة على العالم وانتهى المشروع سنة 1776م ، ووضع أول محفل في هذه الفترة ( المحفل النوراني ) نسبة إلى الشيطان الذي يقدسونه

· استطاعوا خداع ألفي رجل من كبار الساسة والمفكرون وأسسوا بهم المحفل الرئيسي المسمى بمحفل الشرق الأوسط ، وفيه تم إخضاع هؤلاء الساسة لخدمة الماسونية ، وأعلنوا شعارات براقة تخفي حقيقتهم فخدعوا كثيراً من المسلمين
· ميرابو ، كان أحد مشاهير قادة الثورة الفرنسية
· مازيني الإيطالي الذي أعاد الأمور إلى نصابها بعد موت وايزهاويت

· الجنرال الأمريكي ( البرت مايك ) سرح من الجيش فصب حقده على الشعوب من خلال الماسونية ، وهو واضع الخطط التدميرية منها موضع التنفيذ
· ليوم بلوم الفرنسي المكلف بنشر الإباحية أصدر كتاباً بعنوان الزواج لم يعرف أفحش منه
· كودير لوس اليهودي صاحب كتاب العلاقات الخطرة

· لاف أريدج وهو الذي أعلن في مؤتمر الماسونية سنة 1865م في مدينة أليتش في جموع من الطلبة الألمان والإسبان والروس والإنجليز والفرنسيين قائلاً : " يجب أن يتغلب الإنسان على الإله وأن يعلن الحرب عليه وأن يخرق السموات ويمزقها كالأوراق ".
· ماتسيني جوزيبي 1805-1872م
· ومن شخصياتهم كذلك : جان جاك روسو ، فولتير ( في فرنسا ) جرجي زيدان ( في مصر ، كارل ماركس وأنجلز ( في روسيا ) والأخيران كانا من ماسونيي الدرجة الحادية والثلاثون ومن منتسبي المحفل الإنجليزي ومن الذين أداروا الماسونية السرية وبتدبيرهما صدر البيان الشيوعي المشهور

الأفكار والمعتقدات
· يكفرون بالله ورسله وكتبه وبكل الغيبيات ويعتبرون ذلك خزعبلات وخرافات
· يعملون على تقويض الأديان
· العمل على إسقاط الحكومات الشرعية وإلغاء أنظمة الحكم الوطنية في البلاد المختلفة والسيطرة عليها
· إباحة الجنس واستعمال المرأة كوسيلة للسيطرة
· العمل على تقسيم غير اليهود إلى أمم متنابذة تتصارع بشكل دائم
· تسليح هذه الأطراف وتدبير حوادث لتشابكها
· بث سموم النزاع داخل البلد الواحد وإحياء روح الأقليات الطائفية العنصرية
· تهديم المبادئ الأخلاقية والفكرية والدينية ونشر الفوضى ولانحلال والإرهاب والإلحاد
· استعمال الرشوة بالمال والجنس مع الجميع وخاصة ذوي المناصب الحساسة لضمهم لخدمة* الماسونية والغاية عندهم تبرر الوسيلة
· إحاطة الشخص الذي يقع في حبائلهم بالشباك من كل جانب لإحكام السيطرة عليه وتيسيره كما يريدون ولينفذ صاغراً كل أوامرهم
· الشخص الذي يلبي رغبتهم في الانضمام إليهم يشترطون عليه التجرد من كل رابط ديني أو أخلاقي أو وطني وأن يجعل ولاءه خالصاً للماسونية
· إذا تململ الشخص أو عارض في شيء تدبر له فضيحة كبرى وقد يكون مصيره القتل
· كل شخص استفادوا منه ولم تعد لهم به حاجة يعملون على التخلص منه بأية وسيلة ممكنة
· العمل على السيطرة على رؤساء الدول لضمان تنفيذ أهدافهم التدميرية
· السيطرة على الشخصيات البارزة في مختلف الاختصاصات لتكون أعمالهم متكاملة
· السيطرة على أجهزة الدعاية والصحافة والنشر والإعلام واستخدامها كسلاح فتاك شديد الفاعلية
· بث الأخبار المختلفة والأباطيل والدسائس الكاذبة حتى تصبح كأنها حقائق لتحويل عقول الجماهير وطمس الحقائق أمامهم
· دعوة الشباب والشابات إلى الانغماس في الرذيلة وتوفير أسبابها لهم وإباحة الإتصال بالمحارم وتوهين العلاقات الزوجية وتحطيم الرباط الأسري
· الدعوة إلى العقم الاختياري وتحديد النسل لدى المسلمين
· السيطرة على المنظمات الدولية بترؤسها من قبل أحد الماسونيين كمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ومنظمات الأرصاد الدولية ، ومنظمات الطلبة والشباب والشابات في العالم

اي بالفعل ترجع الى الاصول اليهويديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !    الأحد أبريل 10, 2011 12:14 pm

أوففف شكرا إلكي إختي بنت الجرمق وإختيييي نور معلوماتت كتيير حلوة ! !!!
معلومات عن جد بتقزز ! ألا ولعنة الله العليّ الجبار عليهم ّ يحاولون إخفاء نور الله والله لا يريد ذلك !
أعلنوا الحرب على الله ! الله أكبر ! سيف مولانا سوف ينسل على عنقهم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روزبا
مـــوحــد/ة
مـــوحــد/ة


انثى عدد الرسائل : 8
العمر : 39
الموقع : lebanon
المزاج : راضية ومسلمة
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك درزية لبنانية
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 103508
تاريخ التسجيل : 10/04/2011

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !    الإثنين أبريل 11, 2011 8:32 am

الله يجيرنا من الاعظم يا جماعة الدرع الوحيد يلي بيحمينا هو ايماننا القوي والصادق بالاله الواحد الاحد.
ولازم نكون واعيين لكل يلي عم يروجولنا ياه للقضاء على مجتمعنا واخلاقنا ومعتقداتنا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !    الإثنين أبريل 11, 2011 10:57 am

ما في إلنا إلا الرحمان
بس بلأخير برأيي نجحوا بلتحكم فينا ! أكيد إلا الموحدين ، أولئك الذين أخابوا ظن الشيطان !
أبناء طائفتنا صاروا بلإباحية مغرومين ! أكيد مش كلهن !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل الماسونيين يتحكمون فينا ونحن لا ندري ! هل هم بهذه القوة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: قسم المعلومات العامه-
انتقل الى: