راية التوحيد
هام وعاجل بدأ نزح اهالي دمشق والمناطق المنكوبة الى محافظة السويداء يتم استقبال النازحين حاليا في المقامات و في معسكر الطلائع في رساس ومناطق مختلفة ويشرف على متابعة اححوالهم الهلال الاحمر السوري فرع السويداء وتشكلت مجموعات من الشباب لتأمين التبرعات و المواد الغذائية والاحتياجات لضيوف السويداءوالوقوف مع اهلنا في مصابهم
نرجوا من كل ابناء جبل العرب المغتربين والمقيمين التعاون معنا لنمسح دمعة عن خد طفل وام تشردوا
للتواصل والاستفسار عن التبرعات والمساعدة ضمن المجموعات الشبابية
يمكنكم الاتصال بي على الرقم التالي
0994016845
من خارج سورية
00963994016845
وشكرا لكم

راية التوحيد

 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
صبرا دمشق على البلوى فكم صهرت سبائك الذهب الغالي فما احترقا ...
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» ديوان "دندنة النجوى" نبيل نصرالدين
الإثنين أغسطس 01, 2016 5:38 am من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسَن ..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين تموز 2016
الأحد يوليو 31, 2016 3:26 pm من طرف نبيل نصرالدين

» ومضات من هواجس بلا وسن .. الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين
الجمعة مايو 06, 2016 3:51 am من طرف نبيل نصرالدين

» المبعود الذي هز مجد الشمس
الخميس فبراير 18, 2016 3:40 am من طرف موحده من بني معروف

» اهمية النظر وتاثيرها على النفس منقول
الأحد ديسمبر 27, 2015 1:26 am من طرف بهاء شمس

» قصيدة : تروّى ياسامع وعارف معنى العبارة
الثلاثاء ديسمبر 22, 2015 8:34 am من طرف عمر نصر

» هَواجِس بِلا وَسَن..الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين اب 2015
الثلاثاء أغسطس 25, 2015 9:42 am من طرف نبيل نصرالدين

»  نسائم الروح -الكاتب الشاعر تبيل نصرالدين تموز 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:56 pm من طرف نبيل نصرالدين

» السويداء في القلب\ الكاتب الشاعر نبيل نصرالدين 2015
الثلاثاء يوليو 14, 2015 12:46 pm من طرف نبيل نصرالدين

» هواجس بلا وسن 11.7.2015 -الشاعر نبيل نصرالدين
السبت يوليو 11, 2015 3:37 am من طرف نبيل نصرالدين

» بالصور- دبابات ومضادات للطائرات مخبأة في منزل ألماني
الجمعة يوليو 03, 2015 11:40 am من طرف عمر نصر

» وادي العجم
الجمعة يونيو 26, 2015 3:07 pm من طرف فايز عزام

» البنتاغون يطور دراجات نارية "طائرة"
الجمعة يونيو 26, 2015 3:27 am من طرف عمر نصر

» أسباب مهمة تجعلك تثابر على تناول الرمان يوميا
الجمعة يونيو 26, 2015 3:23 am من طرف عمر نصر

» احذر .. هذا الريجيم قد يسبب الوفاة !
الجمعة يونيو 26, 2015 3:18 am من طرف عمر نصر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
amal
 
نور بني معروف
 
يمامه
 
نور
 
كنار
 
فجر
 
ابو فهـــد
 
القيصر
 
موحد للموت
 
المراقب
 
تابعنا على الفيس بوك
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
الله كتاب الحكيم ابراهيم سبلان الامير الشيخ جواد سلمان معروف مقام جوفيات محمد سيدنا الست النفس الخضر حمدان الدروز شعيب الدين الموحدون الفاضل الفارسي النبي دعاء

شاطر | 
 

  (سر الجاذبية والحضارات القديمة )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود صالح دخان
موحد ذهبي
موحد ذهبي


عدد الرسائل : 1215
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك الاسلام
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 108321
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

مُساهمةموضوع: (سر الجاذبية والحضارات القديمة )   الإثنين سبتمبر 12, 2011 6:04 pm



إن هذا السر يمنحك كل ما تبتغي .. فهو يؤمن لك السعادة و الصحة و الثروة ، تستطيع بواسطته ان تمتلك ما تريد مهما كان غالياً و أن تفعل ما تريد أياً كانت صعوبته.
و قيل أنه السر العظيم وراء هذه الحياة و قد عرف القدماء هذا السر و احتفظوا به لأنفسهم و لم يسمحوا لأحد بمعرفته أو الاطلاع عليه ، خاصة و أنهم عرفوا أن من يدرك هذا السر فإنه سيحقق المعجزات بواسطته .

و لشرح السر بشكل بسيط .. فسنقول :
إن كلنا يعمل بطاقة لا نهائية و نرشد أنفسنا بنفس القوانين و الطرق الرتيبة ، و القوانين الطبيعية للكون دقيقة جداً حيث أننا لانجد صعوبة في بناء مركبة فضاء و إرسال الناس إلى القمر و بإمكاننا استخدام أجزاء من الثانية لتحديد الوقت .

أينما كنت .. في الهند ، استراليا ، نيوزيلنده ، استوكهولم أو لندن أو حتى نيويورك ، أينما كنت في هذا العالم فإننا نعمل وفقاً لقوة واحدة و قانون واحد .. إنه قانون الجذب .. !

كل مايحدث في حياتك ، حتى و إن كنت تكرهه فإنك تجذبه !!
نعم .. إن الذي يجذب كل الصور و الأحداث إلى حياتك هو أنت !!
و قانون الجذب هو القانون الذي يكمل الترتيب و النظام الكوني في كل لحظة في حياتك و في كل ما تختبر او تكتشف مهما كان صغيراً بغض النظر عن ماهيتك أو مكانك فإن قانون الجذب يشكل خبرة حياتك بأكملها .

حتى البابليون القدماء و حضارتهم العظيمة التي تم توثيقها بواسطة الدارسين ؛ عرفوا أنهم استطاعوا أن يقوموا ببناء واحدة من أهم العجائب السبع في العالم و هي حدائق بابل المعلقة من خلال فهمهم لقانون الجذب و تطبيقاته استطاعوا ان يكونوا أحد أكثر الحضارات ثراءً على مر التاريخ .

و أبسط طريقة لفهم قانون الجذب .. هي أن تتخيل نفسك مغناطيساً يجذب حوله الأحداث و الصور ، فمثلاً و في أحيان كثيرة .. تجد نفسك تفكر في فكرة سلبية تكرهها و تكدر صفاءك و كلما فكرت فيها أكثر زادتك غضباً و استياءً و بدت الأمور أسوأ كثيراً مما كنت تعتقد في بداية تفكيرك ..!
كل هذا بدأ بفكرة في ذهنك ، و بدأت الفكرة تجذب نحوها الأفكار المماثلة لها لا شعورياً ، و في خلال دقائق من بدء التفكير في الفكرة السلبية ، صار لديك العديد من الأفكار التي لا تحبها و جعلتك ترى الأمر أكثر سوءاً مما تخيلت ، و كلما فكرت أكثر جذبت أفكاراً سلبية مماثلة للفكرة الأولى في درجة السوء على اختلاف مضمونها .

و قانون الجذب لا يهتم بكونك ترى شيئاً ما جيداً أو سيئاً و لا يهتم بكونك شخص طيب أو خبيث .. فقانون الجذب يرى الشيء نفسه فقط .. الحدث فقط .. بغض النظر عن كونك ترغب به او لا ترغب به ..

مثال :
حين تقول لنفسك في فكرة :
أنا لا أريد أن أتأخر على موعد عملي ..
كأنك تقول : أنا أريد أن اتأخر ..
الحدث هنا هو التأخير على العمل و قانون الجذب لا يلتفت لكلمة أريد أو لا أريد ..
فيجب عليك تغيير الحدث كأن تقول : أريد أن أصل مبكراً ..
و هكذا ...

طوال الوقت الذي تفكر فيه فإن قانون الجذب يعمل !!
و عليك أن تعلم أن ما تفكر فيه الآن هو ما سيحدد مستقبلك و قانون الجذب ببساطة يعكس لك كل ما تركز عليه في تفكيرك و يعيده إليك لتراه حولك ..
و بتغيير أفكارك ، بإمكانك تغيير أي ظرف حولك ، و تستطيع تغيير حياتك كلها بتغيير طريقة تفكيرك في الأشياء .
و اذكر دائماً أن الأفكار تتحول إلى حقائق .. !

انتهى الفصل الأول .. و إلى اللقاء في الفصل الثاني ..

الفصل الثاني : السر في صورته المبسطة
علمت في الفصل الأول أنك قد جذبت كل ما يحيط بك في حياتك و يتضمن ذلك الأشياء التي تكرهها ، للوهلة الأولى قد يبدو لك هذا شيئاً تكره سماعه لكنها حقيقة .. و ستبدأ في القول أنك لم تجذب إلى نفسك الآخرين الذين يزيدون الحياة صعوبة و لم تجذب لنفسك حادث السيارة الأخير .. و لم و لم و لم ..
لكنك في الواقع فعلت ذلك بواسطة قانون الجذب ..
فإن لأفكارك تردد أو موجة ماثل تردد الأحداث السيئة ، و هذا لا يعني بالضرورة أنك فكرت في الحدث ذاته لكن تردد الفكرة الموجودة بذهنك اتفق مع تردد الحدث .


فمثلاً ..
يوجد حولنا من يؤمنون بأنهم في الزمان الخطأ و المكان الخطأ و أنهم لا يملكون السيطرة على الظروف الخارجية ، مما يولد لديهم أفكار الخوف و الانفصال و الوحدة و الضعف ، و إن بقيت أفكارهم تلك بشكل مستمر ، فإنهم ييجذبون مشاعر الخوف و الانفصال و الوحدة و الضعف ليصبحوا فعلاً في الزمان الخطأ و المكان الخطأ لأن هذه إرادتهم التي انعكست عبر افكارهم بقانون الجذب فجذبت المشاعر التي يحتاجون إليها إلى أنفسهم لتأكيد فكرتهم أنهم في المكان الخطأ و الزمان الخطأ .


كيف نتحكم في قانون الجذب ؟؟


إن الطريقة الوحيدة للتحكم في قانون الجذب هي التحكم في الأفكار ، و لكن هل نستطيع فعلاً أن نقوم بالتحكم في أفكارنا و مراقبتها بشكل مستمر يومي دون توقف و لا راحة ؟؟
أتعلم أن العقل البشري تمر عليه يومياً أكثر من ستين ألف فكرة ، مما يجعل التحكم فيها مرهقاً و مستحيلاً ، و لحسن الحظ فإن هناك وسيلة أسهل كثيراً للتحكم في الأفكار و هي المشاعر ، فمشاعرنا تجعلنا ندرك ما نفكر فيه و أثره علينا، و المشاعر نوعان إما مشاعر إيجابية طيبة أو مشاعر سلبية مؤذية ، و بالطبع فإنك تعرف الفارق بين الاثنين فأحدها يجعلك تشعر شعوراً جيداًو الآخر يجعلك تشعر عكس ذلك .

و لعله من المفيد و البديهي أن تدرك أنه من المستحيل أن تحمل فكرة ايجابية مشاعر سلبية ، لأن أفكارك هي التي تتدخل في نوع مشاعرك ، و عليه فإنه بناء على قانون الجذب فإن الأفكار الايجابية تخلق لك مستقبلاً يرضيك بمسار يسعدك ، فكلما شعرت شعوراً طيباً بواسطة أفكارك فإنك تجذب أليك الأحداث الطيبة صاحبة نفس التردد الذي تحمله مشاعر السعادة و أفكارها .. و العكس صحيح .


و الآن لننظر بشكل أوسع وأشمل ، فماذا لو كانت مشاعرك في الواقع هي وسيلة اتصال الكون حولك بك لتعرف طبيعة الفكرة في ذهنك ؟؟
و تذكر أن أفكارك هي السبب الرئيسي في كل شيء ، فعندما تفكر في فكرة سلبية فإنها ترسل فوراً إلى الكون المحيط بك ، و هذه الفكرة تربط نفسها مغناطيسياً بالأفكار صاحبة التردد المماثل ، وخلال ثوان تقوم الأفكار بإرسال قراءة هذه الترددات إلى مشاعرك و ترجمتها .


حاول في المرة القادمة إن شعرت شعوراً سلبياً أدى إلى عاطفة سلبية ان تستمع للاشارة التي يرسلها إليك الكون عبر مشاعرك ، و اعلم انك في هذه اللحظة تحجب الخير الذي تحتاج إليه عن نفسك ، لأنك على تردد(موجة ) خاطيء ، يماثل تردد الأشياء التي لاتريدها أن تحدث .

مرت علينا جميعاً أيام أو أوقات كانت الأحداث التي لا نحبها تحدث دفعة واحدة بشكل متتالي ، و هذا التسلسل المتتالي كان قد بدأ بفكرة في ذهنك بغض النظر عن كونك مدركاً لها أو لا ، و جذبت هذه الفكرة أفكارا مماثلة لها في التردد و على نفس الموجة .. و بواسطة قانون الجذب تحولت الافكار الى احداث .


و بإمكانك أن تقوم بإرسال فكرة ذات تردد قوي إلى الكون بحيث تحمل الفكرة قدراً مركزاً من المشاعر الإيجابية و السعادة و سيعكسها لك الكون بقانون الجذب على هيئة أحداث طيبة تسعدك ، بإمكانك أن تبدأ الآن في الشعور بالصحة و بالحب و كل الايجابيات تلك و مع التركيز عليها ستنعكس على نفسك ، و عليه فإن لديك القوة اللازمة لتغيير كل شيء لأنك أنت الذي يتحكم في أفكارك و مشاعرك و بالتالي تتحكم في كل مايحيط بك .


و هناك طريقة لتغيير ما تفكر فيه لحظياً ، و لتحويل الأفكار السلبية إلى أخرى إيجابية ، هات ورقة و قلماً ثم رتب الأشياء التي تحسن مزاجك و التي تجعلك إذا فكرت فيها تشعر شعوراً ايجابياً طيباً ، ربما تكون ذكرى تحبها ، أحداث طيبة تنتظر حدوثها في المستقبل ، لحظات مضحكة مع الآخرين ، الأشخاص الذين تحبهم و يؤثرون فيك بصدق ، الطبيعة الخلابة ، موسيقاك المفضلة ، و تنقل بين الأشياء بعد ترتيبها لتجد أيها جعلك تشعر شعوراً أفضل و ركز عليه حتى تحجب تماماً الفكرة السلبية و مشاعرها عنك ، فستكون قد غيرت تردد مشاعرك و أفكارك إلى تردد آخر يجلب السعادة و يجذب الأفكار السعيدة المماثلة في التردد إليك .


الحب .. العاطفة الأعظم


إن الحب هو أقوى المشاعر و أعلاها تردداً في العالم لذا قيل أنه يصنع المعجزات ، فإذا استطعت أن تغلف كل شيء بالحب و اذا استطعت أن تحب كل ما هو حولك فإن حياتك ستتغير تماماً .. لأن الحب هو أقوى المشاعر و أعلاها تردداً و لا يجذب سوى المشاعر التي تقاربه في التردد و يتغلب على كل الأفكار بهذا الشكل ، فإن أفكار الحب التي تفكر بها تصنع لديك شعوراً بالسعادة و تجذب إليك الأحداث السعيدة ، و كذلك فإن أفكار الحب تنفعك بينما أفكار البغض و الكره تضرك كثيراً ، لأن الأفكار تؤثر تأثيراً مباشراً على صاحبها و لا تضر غيره .
الفصل الثالث سنتعرف في هذا الفصل على الطريقة التى يمكننا بها الاستفادة من السر وسنتعلم كيف نوظفة لتحقيق ما نبتغى وسنتعلم طريقة رائعة اسمها الاجراء الابداعى او العملية الابداعية وهى التى ستساعدنا فى العمل بقانون الجذب كتطبيق واضح على السر وعلى استخدامة لقد قام الكثير من المعلمين وعلى مر التاريخ بتاليف قصص لتشرح كيفية الكون ولربما لم يفهم الكثير من الناس حتى عصرنا هذا ان جوهر تلك القصص الحقيقة المطلقة للحياة بالرغم من ان الحكمة التى شملتها جوانب القصة كانت قد تناقلتها الاجيال فى مختلف العصور بدءا من وقت تاليفها الى عصرنا هذا
مثال قصة علاء الدين والمصباح السحرى
لو فكرنا قليلا فى قصة علاء الدين والمصباح السحرى فاننا نجد ان علاء الدين فى كل مرة قام بتدليك المصابيح ظهر لة الجنى ليحقق امنياتة وكانت لة فى القصة الثالثصة امنيات فقط ولاكن بالنظر الى القصة فان ما تحقق لعلاء الدين اكثر من الامنيات الثلاث ولنرى كيف يمكننا تطبيق قانون الجذب على تلك القصة فعلاء الدينهو الشخص الذى يطلب الشىء ويتمناة الجنى هو الكون الذى يستقبل الاشارات ويلبى طلبك ولقد كان للجنى اسماء كثيرة فى حضارات وثقافات مختلفة فلربما كان اسمة الملاك الحارس مرة والنفس العليا مرة اخرى ولا فارق ابدا لاكن الوظيفة واحدة ولاكن خبرتنا كل تلك الثقافات انة يمكننا ان نطلب ما نشاء من الكون الذى سمى باسماء كثيرة فى اشارات متعددة الى الملاك الحارس ولنفس العليا مهما كان الطلب صعب وبالنظر الى هذة القصة العظيمة نجد ان الانسان هو الذى جلب لنفسة ما يحيط بة فما حولة علاء الدين هو نتج امانية وطلاباتة التى طلبها بثقة من الجنى الذى لم يخذلة لاكن الكون الجنى فى القصة فى الواقع يفترض ان كل ما تفكر فية فانك تريدة وكل ما تحدث نفسك بة فانك تريدة وهو يجلبة لك بهذا الشكل لذا قلنا انة يجب ان نحاول ان نتحكم فى افكارنا وهو لايسالك ابدا عن ما تريد ولاكنة يستقبل التفكير المجرد فى اى شىء

الاجراء الابداعى العملية الابداعية ( طريقة اسنخدام السر ) يتكون الاجراء الابداعى من ثلاث خطوات الخطوة الاولى الطلب او السؤال اذا اردت شىء وبشدة فانك ىاولى يجب ان تقوم باصدار امر الى هذا الكون وليكن الامر واضح تماما وان تحدد ما تريدة لانك ان ام تكن واضح فى الامر الذى ستقوم باصدارة فلن يصير قانون الجذب قادرا على تنفيذ ماتريد وهذا هوة الجزء الاهم انتكون واضح واكيدا فى اصدار الاوامر الى هذالكون ما دمت تعرف انك تصتطيع ان تكون ماتريد وان تمتلك ما تريد وان تحصل على ما تريد بقانون الجذب ولا يجب عليك ان تصدر الاوامر اكثر من مرة بخصوص الطلب نفسة فالكون هو مثل الكاتلوج الذى تطلب ما تريدة منة وعندما تشترى قطعة اثاث من الكاتلوج مثلا فانك لاتقوم باصدار نفس طلب الشراء لهذة القطعة سوى مرة واحدة اى انك تصدر الامر الى الكون بخصوص ما تريد مرة واحدة فقط وتثق تماما با الكون قد قدمة لك فى مستقبلك الغيبى وانك حصلت علية مجرد الطلب

الخطوة الثانية -- الايمان والتصديق
امن تماما بان ما طلبتة هوة لك فى الواقع وبانة انطلق فور اصدارك الامر الى مستقبلك الغيبى الذى لم تراة بعد وتصرف كانك تملك ما اردت وكانك حصلت علية بالفعل ويجب ان تمتلىء بالايمان بذالك والاتقلق بشان ما طلبتة ابدا ولا تفكر فى الطريقة التى ستحصل بها على ما تريد لانة الكون سيرتب نفسة تلقائيا وسيهيء لك الظروف المحيطة بك لتصل الى ما طلبت مهما كانت صعوبتة لانة اذا تظمنت افكارك انك لاتملك ما طلبت فسيقوم الكون عن طريق قانون الجذب بجذب كل ما يتعلق بعدم حصولك على ما طلبت وبالتالي عدم حصولك علية فعلا ويجب عليك ان تقاوم افكار الاحباط لانها ستقف في طريقك كما وضحنا سابقا يجب عليك في هذة الخطوة ان تضبط تردد مشاعرك ليناسب تردد امتلاكك لما تريد عن طريق احساسك بانك تملكة فعلا حتى يستقبل الكون هذة الاشارات ويقوم بجذب الظروف والطرق تلقائيا ويجب ان يكون تردد مشاعرك قويا بما يكفي
الخطوة الثالثة الاستقبال -البدء في الحصول على ماطلبت
يجب ان تستقبل الشعور بالسعاة الناتج عن امتلاك ماطلبت وعن وصولك الية حتى يجذب اليك قانون الجذب المشاعر والاحداث التي يتطابق ترددها مع تردد الامر الذي اصدرته في الخطوة الاولى وامنت به في الخطوة الثانية فاءن كنت تؤمن بشيء ولا تجد في نفسك مشاعر متعلقة بهذا الشيء فانك لن تحصل علية الا اذا توجهت مشاعرك نحوة وفي هذة الخطوة يجب ان تستقبل الشعور الناتج عن امتلاكك فعلا لما طلبت لانك بهذا الشكل تضبط مشاعرك على تردد (موجة ) استقبال ما طلبتة وبالتالي فانك تحصل علية بقانون الجذب وجوهر قانون الجذب هنا هوا استحضار المشاعر الناتجة عن امتلاكك ماتبتغي حتى تضبط تردد المشاعر مع تردد الحداث المناسبة لها في الكون لتجذبها وبامكانك ان تفعل ماتريد لتجذب هذة المشاعر اليك اذهب الى مكان تحبة او افعل كل ما من شائنة تقوية مشاعرامتلاك ما طلبت في خطوت الئستقبال سيلهمك الكون كثيرا تصرفات او افعال من شائنها ان تقرب بينك وبين طلبك وامنيتك وستشعر بلمتعة فعلا حين تقوم بها باخلاص وهذة التصرفات او المواقف التي تتخذها تعزز مشاعرك في مرحلة الاستقبال وهية تختلف عن الافعال او التصرفات العادبة وهوا ما يطلق عليةالتصرفات او الحركات الملهمة لانها تضعك على التردد المناسب من الكون في مرحلة الاستقبال
يجب ان تتذكر دائما انك تعمل كمغناطيس يجذب الية كل شيء وصار الان من السهل ان تستخدم السر بتطبيقك للاجراء الابداعي او العملية الابداعية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amal
موحد اصيل


انثى عدد الرسائل : 10170
العمر : 32
الموقع : الوحده
المزاج : حزينه
المهنة :
الهوايات :
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه
عارظة الطاقة :
89 / 10089 / 100

السٌّمعَة : 134
نقاط : 163478
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: (سر الجاذبية والحضارات القديمة )   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 4:31 am

طرح هام وبحث رائع حول احدى النقاط التي عرضها الباحثون بما فيسها من اهميه وواقعيه

احيانا يركز المرء ويصر على امر معين وبالنهايه يحدث له

هذه اللا اراديه فسبحان الله على ابداعه هذه الحياة وكل امر فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tayhid.ba7r.org/
نور الدين
موحد ذهبي
موحد ذهبي


ذكر عدد الرسائل : 934
الموقع : جبل لبنان
الدين أو المذهب : موحد أكيييييييييييد
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 141417
تاريخ التسجيل : 03/04/2009

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: (سر الجاذبية والحضارات القديمة )   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 10:14 am

تحياتي اخي. موضوع مثير وصار عندي فضول كبير كملو كله.

وهاي نظرة جميلة لنشوف فيها الكون ونتحكم بافكارنا ومشاعرنا وبحياتنا.
فعلا الشخص كحقل مغناطيسي يجذب كل شيء اليه.

من ناحية الافكار والمشاعر. ومن ناحية الفيزياء المادي.
شكرا لمشاركتك معنا هذا الموضوع.
موضوع مهم ومفيد

تحياتي
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nasiba
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1546
العمر : 34
الموقع : جرمانا
العمل/الترفيه : الشطرنج
المزاج : الحمد الله
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبكdorziya
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 10
نقاط : 106974
تاريخ التسجيل : 04/03/2011

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: (سر الجاذبية والحضارات القديمة )   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 10:45 am

موضوع مفيد ورائع تتعمق وأنت تطالعه لما يحتوي من أهمية فيجلب القارئ لإتمامه

يعطيك العافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت الجرمق
موحد ذهبي
موحد ذهبي


انثى عدد الرسائل : 1487
الموقع : الجليل الأعلى
المزاج : بشكر الله
الأوسمة :
الدين أو المذهب : درزيه موحده
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 25
نقاط : 108318
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

بطاقة الشخصية
علاء:
40/40  (40/40)

مُساهمةموضوع: رد: (سر الجاذبية والحضارات القديمة )   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 11:58 am

بالتفكير الايجابي يمكننا ان نتحكم بأفكارنا وجذب المشاعر والاحاسيس الجميله التي تمكننا من العيش بسعاده بعيدا عن اليأس والتعاسه, فقد اشتهر توماس اديسون مخترع المصباح الكهربائي بطريقة تفكيره الايجابيه, حيث انه قد قام باكثر من 99 تجربه لصنع المصباح وكان في كل مره يفشل لا ييأس ويعيد تكرار التجربه حتى تمكن من صنع اختراعه المهم الذي غيّر مجرى الحياه, وعندما عايَره اصدقاءه بكثرة تجاربه الفاشله قال لهم وبكل ثقه وتفكير ايجابي: "انا لم افشل, بل تعلمت 99 طريقه لا يعمل بها المصباح الكهربائي" ويقال انه عندما احترق مشغله الخاص قال: "لقد احترق المشغل واحترقت اخطاءنا معه", هذه هي قمة التفائل والتفكير الواعي الايجابي الذي يجب ان نتحلى به في طريقنا الى النجاح والسعاده..
كعادتك اخ محمود تقدم لنا كل ما هو قيّم ومميّز
شكرا جزيلا لك
تقبل مروري..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود صالح دخان
موحد ذهبي
موحد ذهبي


عدد الرسائل : 1215
الدين أو المذهب : ما هو دينك أو مذهبك الاسلام
عارظة الطاقة :
0 / 1000 / 100

السٌّمعَة : 13
نقاط : 108321
تاريخ التسجيل : 07/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: (سر الجاذبية والحضارات القديمة )   الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 1:52 pm

اخوانى الاعزاء جميعكم اشكر لكم مروركم فان علينا ان نغير كل ماهوة سلبى فى افكارنا ولانتعصب الى فكر معين باعتبارة جزء من شخصية نعتز بها على الرغم من سلبيتها ونحن نعلم ذالك ولاكن عجز او عناد او تحدى
فمن الافضل ان نتعرف على الفكر السلبى ونتجنبة وننسخة بالكامل من شخصيتنا لنكون اسوياء ونتمتع بالصحة النفسية والراحة الابدية من خلال ما هوة كامن داخلنا من طاقات وقوى لم نكتشفها بعد بسبب ضبابية الصورة التى جسدنا بها افكارنا ولم نقم باكتشاف ممتلكاتنا الخفية واسرارنا الذاتية ان كنا اصفياء غير ملوثين --- دائك منك ولا تدرى ودوائك فيك ولا تبصر وتظن نفسك جرما صغير وفيك انطوى العالم الاكبر -- شكرا لجميع من مروا لكم تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
(سر الجاذبية والحضارات القديمة )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راية التوحيد :: الـــــمــــوحـــــدون :: الــقـســـم الـــعـــام-
انتقل الى: